ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أشاد بجهود مدينة الملك عبد العزيز للعلوم
أمير المدينة المنورة يرعى الأحد القادم حفل تخريج طلاب الجامعة الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - الجزيرة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد, أمير منطقة المدينة المنورة مساء الأحد المقبل حفل تخريج الدفعة الثامنة والأربعين من طلاب الجامعة الإسلامية, كما يستعرض سموّه مسيرة ممثلي جنسيات الطلاب المتخرجين ويُكرّم الطلبة المتفوقين.

وبهذه المناسبة أعرب مدير الجامعة الدكتور محمد العقلا, عن اعتزاز الجامعة بهذه الرعاية الكريمة مثمناً اهتمام سموّه الكريم بمناشط الجامعة ودعمه المتواصل لها في أداء رسالتها قائلاً: إن الجامعة وهي تحتفل بتخريج هذه الدفعة من طلابها يسعدها أن ترفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وحكومته الرشيدة على ما توليه للجامعة من دعم ومساندة أدى إلى وصولها إلى هذا المستوى غير المسبوق في تعليم الدين الإسلامي ونشر علومه لأبناء المسلمين في أرجاء الأرض كافة، مشيراً إلى أن عُمر الجامعة يزيد على خمسين عاماً في العلم والدعوة إلى الله، وقد تخرج فيها أكثر من أربعين ألف طالب وطالبة ينتمون إلى أكثر من 167 جنسية.

فيما أشار عميد شؤون الخريجين الدكتور عبدالعزيز الأحمدي, أن الجامعة تحتفل هذا العام بتخريج أكثر من 2175 طالباً من مختلف المراحل الدراسية، من مراحل البكالوريوس والدبلوم، و169 والماجستير، والدكتوراه.

من جهة أخرى بعث أمير منطقة المدينة المنورة برقية شكر جوابية لمعالي الدكتور محمد السويل، رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية إثر إهداء سموه نسخة من التقرير السنوي لإنجازات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في المجال البحثي والتخطيط لتنمية المنظومة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار للعام 1432هـ - 2011م. وكذلك تقريراً عن جهود المدينة في مجال التقنية متناهية الصغر (النانو) التي تحظى برعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين - أيدهما الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة