ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى سفير المملكة لدى بيروت
الرئيس اللبناني: حريصون على أمن وسلامة المواطنين السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - واس:

استقبل فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان في بيروت أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري.

وجرى خلال المقابلة (التي تأتي في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على أمن وسلامة المواطن السعودي في لبنان) استعراض آخر التطورات التي تشهدها الساحة اللبنانية وانعكاساتها على أمن وسلامة المواطنين السعوديين الموجودين في لبنان والذين سيزورونه خلال موسم الصيف.

وخلال المقابلة أكد الرئيس سليمان أن الدولة اللبنانية تسخر جميع أجهزتها السياسية والأمنية للحد من تداعيات الأحداث الأخيرة وأن الوضع الأمني تحت السيطرة والأمور تعود إلى طبيعتها شيئاً فشيئاً.. مشدداً على حرص الدولة اللبنانية على السياح الذين يزورون لبنان وفي طليعتهم مواطنو المملكة العربية السعودية الذين يعدون في وطنهم الثاني.

كما طلب الرئيس اللبناني من السفير عسيري نقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.. مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تربط لبنان والمملكة العربية السعودية وبالمواقف المشرفة التي يتخذها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - تجاه لبنان في شتى الظروف والاهتمام الخاص الذي يوليه لهذا البلد وشعبه.

بدوره أشاد السفير عسيري بالجهود التي يبذلها فخامة الرئيس ميشال سليمان من أجل الحفاظ على وحدة لبنان وأمنه واستقراره وسعيه الحثيث على تعزيز علاقات لبنان بأشقائه العرب وفي مقدمهم المملكة العربية السعودية، مضيفاً أن السفارة السعودية في بيروت تتابع تطورات الوضع عن كثب وتتواصل بشكل دائم مع المواطنين السعوديين الموجودون في لبنان لإطلاعهم على كل جديد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة