ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مساء اليوم بمقر نادي الزلفي الرياضي
الدكتور السيف يرعى حفل جائزة الفالح للتفوق العلمي والإبداع بمحافظة الزلفي في عامها الـ 11

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي - داود الجميل - أحمد الدويش

يرعى معالي نائب وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد السيف بعد مغرب هذا اليوم الأربعاء حفل جائزة الفالح للتفوق العلمي والإبداع في عامها الحادي عشر، وذلك بمقر نادي الزلفي الرياضي بحضور محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبد العزيز بن لبده وعدد كبير من المسؤولين والوجهاء ومنسوبي التعليم وأولياء أمور الطلبة والطالبات.

وسيتم تكريم 39 طالباً وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بالتعليم العام بنين وبنات والكلية التقنية والمعهد العلمي والتعليم الجامعي بالإضافة إلى المعلم والمعلمة المتميزين للعام الدراسي 1431هـ -1432هـ. وبهذه المناسبة رحب الشيخ محمد بن ناصر الفالح رئيس الجائزة بمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف وقال: إن تشريف معاليه لحفل الجائزة هذا العام لهو تكريم لأبنائه الطلاب الفائزين بالجائزة مقدماً شكره وتقديره باسم الجائزة لمعاليه لتلبيته لدعوة منسوبي الجائزة.

من جانبه أكد الشيخ عبد الله بن ناصر الفالح نائب رئيس الجائزة بأن الجائزة وضعت من أجل أهداف مستقبلية بدأنا بجني ثمارها حالياً ولا شك أن أكثر من عقد من الزمن من عمر الجائزة كفيل بخلق بيئة تعليمية جيدة في محافظتنا الزلفي. ونسأل الله أن يكلل جهود الجميع لتحقيق الأهداف المنشودة ، ولا أنسى شكر معالي نائب الوزير على تفضُّله لرعاية حفل الجائزة لهذا العام.

من جهة أخرى قدم الشيخ عبد الرحمن بن ناصر الفالح التهنئة الخالصة لجميع الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات الذين شملتهم الجائزة هذا العام مشيراً إلى أنهم بهذا التكريم يحصدون ثمرة جهودهم خلال عام دراسي شاق وطويل، شاكراً لمعالي الدكتور السيف تفضله برعاية الجائزة في عامها الحادي عشر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة