ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

الجائزة في عيون رعاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان – رئيس الهيئة العامة السياحة والآثار: "ليس لي ما أقوله بعد ما شاهدت كرم أهالي هذه المحافظة وليس هذا بالغريب عليهم وقد سبق لي خلال إحدى زياراتي أن قلت لو خيرت في يوم من الأيام أن أعيش في بلد يتربى فيه أبنائي على الأخلاق الطيبة لاخترت الزلفي لما أعرفه من طيب أنفسهم وسمو أخلاقهم، ولو كانت هذه الجائزة تمنح لغير الطلاب المتفوقين لمنحتها لأهالي هذه المحافظة وأهالي الزلفي أساسا مشهورين بتخريج المتفوقين.

وأهنئ أسرة الفالح على ما قدموا ويقدمون وهذا تشجيع لتفوق يجير للوطن الذي نعيش فيه بنعمة كبيرة، نعمة الإسلام والتآلف بين أهله، وهذه الجائزة نوع من الوفاء للوطن الذي يستحقه، وهو دين في رقابنا.

* صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير: " أحيي أسرة الفالح على تخصيصهم جائزة للتفوق العلمي لأبناء محافظة الزلفي العزيزة على نفوسنا، وها هي الجائزة تسير بحمد الله عاماً بعد عام من نجاح إلى نجاح ومن تفوق إلى تفوق بدعم أصحاب الجائزة من منطق نيل الأجر من الله ثم حفز أبناء المحافظة على ارتياد فضاءات الإبداع والنجاح".

* د. خالد العنقري – وزير التعليم العالي: "ها نحن نحتفل بجائزة الفالح للتفوق العلمي لطلاب وطالبات محافظة الزلفي تلك الجائزة التي اشتملت على جميع أنواع التعليم ومراحله حتى تعم الفرصة للجميع وتتفرع شجرة التفوق فتؤتي ثماراً متنوعة تسهم في نهضة المملكة ورقيها.

* د. علي بن ناصر الغفيص - معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني: "تأتي جائزة الفالح (الفالح للتفوق العلمي) بمحافظة الزلفي تأكيدا على أهمية هذا التقليد الكريم، الذي يعكس ما يحمله أصحاب الجائزة من اهتمام بالغ بالعلم والمعرفة وتقدير للطلاب والطالبات – حتى أصبحت هذه الجائزة سمة مشرفه ومميزة لمحافظة الزلفي".

* د. محمد بن أحمد الرشيد – وزير التربية والتعليم السابق: "ومن هذه الجوائز المتميزة لتشجيع المتفوقين والمتفوقات من الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات (جائزة الفالح للتفوق العلمي) السنوية التي يقدمها -مشكورين مأجورين إن شاء الله- آل الفالح الكرام لأبناء محافظة الزلفي. لتكون لهم في الدنيا ذكراً، وفي الآخرة ذخراً، بإذن الله".

* علي بن سليمان العطية - نائب وزير التعليم العالي سابقاً: "إنه من دواعي الغبطة والسرور، ومن بواعث البهجة والحبور هذه الجائزة التي تمنح احتفاء بثلة منه أبنائنا المتفوقين، وتكريماً لمجموعة من المبدعين".

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة