ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كانيدا: كشفتُ بيروزي بأشرطة الفيديو.. وسأهزمه
مدرب بيروزي: الاتحاد عاملنا بشكل «سيئ» .. وسنرد في الملعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى مدرب فريق بيروزي الإيراني مصطفى تنزلي استياءه من التعامل الذي وجدته البعثة الإيرانية في جدة من خلال الاستقبال غير الجيد وجلوسهم في المطار فترة طويلة، إضافة إلى إقامتهم في فندق 3 نجوم. وجاء حديث المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد برفقة مدرب الاتحاد راؤول كانيدا ظُهْر أمس للحديث عن المواجهة التي تجمع الفريقين في دور الستة عشر في البطولة الآسيوية. وأضاف المدرب الإيراني في حديثه: رغم الظروف السيئة التي وجدناه في جدة إلا أن لدينا الإصرار والعزيمة الكبيرة على تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي في المشوار الآسيوي. مضيفاً بأنه كان يتمنى أن تكون هناك مواجهة إياب من أجل رد الدَّين للاتحاديين من خلال معاملتهم بالمثل. مستشهداً في حديثه بأن بعثة فريق الهلال عندما قدمت مؤخراً إلى إيران تم تقديم الضيافة والاستقبال بأفضل طريقة.

إلى ذلك اتجهت (الجزيرة) إلى مدير الفندق الذي تسكن فيه بعثة فريق بيروزي الإيراني، الذي استغرب ما تحدث به مدرب بيروزي مصطفى تنزلي، مشيراً إلى أنهم دائماً ما يستقبلون الفرق الخارجية، ويقدمون لهم أفضل خدمة، ولم يقُمْ أي فريق بالاستياء من الفندق. موضحاً في الوقت ذاته أنهم في الفندق حرصوا على تقديم وجبات (طعام إيرانية) للبعثة.

من جانبه أكد مدرب فريق الاتحاد راؤول كانيدا جاهزية فريقه لمواجهة اليوم أمام بيروزي، وذكر أنه كشف الفريق الإيراني عن طريق أشرطة الفيديو، وقام بتدوين ملاحظاته الفنية من خلال رصد نقاط الضعف والقوة في الفريق.

وفي رده على سؤال حول اللاعبين الأجانب الذين سيقدمون إلى الفريق قال: ستكون إجابتي عن هذا السؤال بعد لقاء اليوم أمام بيروزي الإيراني. في إشارة واضحة منه إلى أنه لا يريد التأثير على اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق حالياً؛ لكي لا يؤثر في مستواهم في المباراة.

وأبدى المدرب ثقته بالجماهير الاتحادية لدعم الفريق في مواجهة اليوم، مبيناً أنها دائماً ما تلعب دوراً كبيراً في لقاءات الفريق التي تقام في جدة من خلال تشجيعها المؤثر والفعال للاعبين داخل أرضية الملعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة