ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كانيدا اعتمد التشكيلة الأساسية
عطيف يبقى في الاتحاد «موسمين» إضافيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصل مشرف الاتحاد عيد الجهني لاتفاق مع اللاعب عبده عطيف من أجل البقاء لمدة «موسمين» قادمين وذلك بعد الاجتماع الذي جمعهما خلال الساعات الماضية ليتأكَّد استمرار اللاعب مع الفريق الاتحادي وعدم رحيله.

هذا وكان مدرب الفريق راؤول كانيدا قد طالب إدارة النادي بضرورة الإبقاء على اللاعب عبده عطيف نظرًا للإمكانات الفنية التي يمتلكها وتأثره بالإصابة في الموسم الحالي حرمته من تقديم مستوياته الفنية.

من جهة أخرى أنهى الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية لمباراة اليوم أمام بيروزي الإيراني وذلك من خلال المران الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس الذي اتضح من خلاله معالم التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مدرب الفريق مواجهة اليوم التي ستضم كلاً من: مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع رضا تكر وحمد المنتشري وأسامة المولد وإبراهيم هزازي، وفي الوسط سيوجد الخماسي سعود كريري وحسني عبدربه ومحمد أبو سبعان وفوزي عبدالغني وعبده عطيف، فيما سيواجد بخط المقدمة وحيدًا نايف هزازي.

هذا وسيكون قائد الفريق محمد نور (ورقة رابحة) في لقاء اليوم سوف يشركه المدرب حسب مجريات اللقاء.

إلى ذلك رصدت إدارة الاتحاد مبلغ 60000 ريال لكل لاعب في حال تجاوز لقاء اليوم أمام بيروزي الإيراني والوصول إلى دور ربع النهائي في البطولة الآسيوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة