ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* جماهير الهلال والاتحاد يدخلان اليوم في تحدياً كبيراً لمعرفة أيهما يساند فريقه أكثر للوصول إلى دور الثمانية الآسيوي.

* ما قاله لاعب بني ياس فوزي بشير عن مجموعة الجماهير النصراوية التي زارتهم في الفندق بالرياض وشدت من أزرهم وطالبتهم بالفوز على الهلال لا يمكن أن يمثّلوا جماهير النصر العريضة. فأولئك قلة غير واعية تأثرت ببعض الطروحات الإعلامية السلبية.

* منذ البداية كان متوقعاً أن لا يستمر محمد السويلم طويلاً في موقعه.

* إقامة مباراتي اليوم على ملعبي الهلال والاتحاد تمثّل فرصة كبيرة للفريقين لتجاوز هذه المرحلة من دوري أبطال آسيا والانتقال إلى دور الثمانية. والتفريط بهذه الفرصة سيكون صعباً على الفريقين وجماهيرهما.

* الإبقاء على المدرب ماتورانا هو الخطوة الأولى للنجاح النصراوي الموسم القادم. ولكن تبقى مهمة اختيار مدير الفريق من أصعب المهام. ومن الأفضل الاقتداء بالتجربة الشبابية وإلغاء هذا المنصب.

* المذيع الراقي والمثقف رجاء الله السلمي واجهة مضيئة ومشرّفة للقنوات الرياضية السعودية ونستطيع أن نفاخر به في كل المحافل الإعلامية العربية. نتمنى أن يكون قدوة للبعض في مهنيته ولغته وقدرته الإعلامية الجميلة.

* إصابة لاعب الهلال عبد العزيز الدوسري محيرة فعلاً.. فقد انتهى الموسم دون أن يتقدّم خطوة في طريق الشفاء. سلامات للنجم الموهوب وعوداً حميداً الموسم القادم.

* الضغوط على الإدارة الأهلاوية للتعجيل بالتجديد مع اللاعب العماني المبدع عماد الحوسني وصلت حد تخويف الإدارة بنوايا وهمية لأندية أخرى بضم اللاعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة