ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن أعلنت عن دخول الجماهير مجانًا
موبايلي توزع 40 ألف عبوة مياه وعصائر لجماهير الهلال في مواجهة الليلة

رجوع

 

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال: إنها ستوفر ثلاجات متحركة لتأمين المياه والعصائر الباردة للجماهير الحاضرة الليلة في مباراة الهلال وبني ياس الإماراتي ضمن دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

هذا وأمنت موبايلي فريقًا من 50 شخصًا لتوزيع المياه والعصائر على الجمهور في الساحات الداخلية للاستاد وذلك ابتداء من الساعة الرابعة عصرًا وقت فتح البوابات للجماهير، وستبقى الثلاجات داخل الملعب حتى نهاية المباراة.

وتأتي هذه الخطوة من موبايلي رغبة منها في توفير كل سبل الراحة للجماهير التي تتوقع الشركة أنها ستكون حاضرة بكثافة في الملعب منذ وقت مبكر.

يذكر أن موبايلي أعلنت أول أمس أن الدخول للمباراة سيكون مجانًا، حيث سيتم توزيع التذاكر على الجماهير عند بوابات الملعب يوم المباراة وذلك حسب أولوية الحضور، وأهابت موبايلي بالجماهير الراغبة في حضور مواجهة الليلة بالتواجد قبل وقت كافٍ من بدء المباراة للحصول على التذاكر المجانية، كما أعلنت موبايلي عن تخفيض قدره 50% على جميع أدوات التشجيع في متجر الهلال دعمًا منها لجماهير الزعيم الآسيوي التي ستؤازر الهلال في مباراته الليلة أمام نادي بني ياس الإماراتي ضمن دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة