ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وفد شركة الخصخصة زار النادي.. والرئيس اجتمع بمجلس الجمهور
الهلال اختتم تحضيراته لبني ياس.. واللاعبون ودعوا هوساوي وعيسى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

اختتم التشيكي ايفان هاسيك مدرب فريق الهلال الكروي البارحة تحضيراته استعداداً لخوض آخر لقاءات هذا الموسم الليلة امام بني ياس.. واشتملت التدريبات على الجانبين التكتيكي والترفيهي وسط متابعة سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إلى جانب أعضاء الشرف الأمراء عبدالله بن مساعد، وفهد بن محمد، ومحمد بن خالد، وعدد من أعضاء إدارة النادي.

وكان لاعبو الفريق قد التقطوا صوراً جماعية بعد ختام آخر تدريبات الموسم وسط أجواء أسرية ورح معنوية عالية، متمنين للاعبين أسامة هوساوي وعيسى المحياني دوام التوفيق في حياتهما الرياضية المقبلة، حيث انتقل الأول وكما هو معروف لفريق «اندرلخت البلجيكي» فيما انتقل الثاني إلى «الأهلي السعودي» ليمثلانه بدءاً من الموسم المقبل.

من جانب آخر، استقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد امس أعضاء مجلس الجمهور الهلالي، مقدماً لهم شكره الجزيل على ما بذلوه طوال الموسم في كافة مباريات الهلال، مما كان له الأثرالكبير في دعم كافة فرق النادي بكل فئاتها، فيما أكد رئيس مجلس الجمهور الهلالي تركي الهديب، وأمين عام المجلس سامي العتيبي على أن تكريم سمو رئيس النادي بمثابة دعم كبير لأنشطة المجلس، وتمنيا أن يكتمل تألق الجماهير الهلالية اليوم من خلال رسم لوحة جمالية تدعم الهلال في استاد الأمير فيصل بن فهد بمسيرته الآسيوية.

من جهة أخرى، زار مقر النادي امس وفد من شركة «ديلويد» المكلفة بدراسة تخصيص الأندية السعودية، حيث عقدوا اجتماعاً مع الأمين العام أحمد الخميس، وأمين الصندوق سامي أبو خضير، وذلك لتباحث العديد من الشؤون التنظيمية في إدارة الأندية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة