ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون: المنطق يقول: إن الهلال مرشح للكسب
هاسيك: سنخوض مباراة الموسم.. والبدلاء قادرون على تعويض الغائبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

أكد التشيكي إيفان هاسيك مدرب فريق الهلال أن مهمته في المقام الأول منذ استلامه للدفة الفنية للفريق الهلالي هي إيصال الفريق لربع نهائي أبطال آسيا.

وقال هاسيك في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: سنواجه فريقا جيدا ومتمكنا يملك لاعبين جيدين وسبق لي أن دربتهم في فريق الأهلي وهم يملكون القوة البدنية والمهارة الفنية الجيدة, والأهم عندنا هو ظهور فريقنا بشكل جيد في هذه المباراة, وأوضح أن هذه المباراة تعتبر مباراة الموسم للفريق الهلالي وطموحهم فيها هو الانتصار وحصد التأهل للدور التالي.

وعن ضغوطات المباراة التي تواجه الفريق الهلالي وإمكانية الفوز بها قال: الهلال فريق كبير ولعبنا كثيراً تحت ضغوطات مماثلة وتعود لاعبونا على هذا الأمر وباعتقادي أن اللاعبين أكثر خبرة واحترافية ولديهم الإمكانية على اجتياز هذا الأمر.

وعن مدى تأثير الغيابات على الفريق في المباراة قال: الغيابات دائماً لها تأثيرها ولكنها في نفس الوقت فرصة لأي لاعب بديل للبروز والعطاء وتقديم كل ما لديه.

من جهته قال الأرجنتيني جابريل كالديرون مدرب فريق بني ياس إن في قلبه ذكريات جميلة مع الفريق الهلالي والكرة السعودية بشكل عام, مؤكداً أن هذا الأمر سيزيد من رغبته بالفوز في المباراة. وأضاف كالديرون أنه فخور بمشاركة فريق بني ياس الأولى له والوصول لهذا الدور, وهو بالتأكيد أمر جيد. وأكد كالديرون أن الهلال فريق كبير واللقاء معه سيكون محل احترام وتقدير من جميع لاعبي فريق بني ياس, موضحاً أنهم سيقدمون كافة ما لديهم لحصد التأهل, مشيراً إلى أن الهلال مرشح بشكل منطقي للتأهل أمام بني ياس قياساً على تاريخه, ومؤكداً أيضاً أن فريقه سيحاول تصعيب المهمة على الهلال.

واختتم كالديرون حديثه برفض أي تعليق من قبله على حديث لاعب الهلال والمعار لفريق العين ياسر القحطاني, موضحاً أنه يبحث عن صناعة التاريخ مع فريق بني ياس الإماراتي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة