ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتح مبنى الأحوال المدنية وأكد اهتمام الدولة بالاستثمارات الزراعية
أمير منطقة جازان يدشن المقر الجديد لصندوق التنمية الزراعية ويكرم طالب وطالبة فازا في أولمبياد موهبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, أمير منطقة جازان اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, حفظه الله, بالقطاع الزراعي ودعمه المتواصل للمزارعين, مبرزاً اهتمام الدولة بالاستثمار الزراعي وتقديم كل العون للمشروعات الزراعية وبين سموه ما يقدمه فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة, من خدمات للمشروعات الزراعية وإقراض المزارعين والصيادين.

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية بقصر الإمارة, وذلك بحضور مدير عام صندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالله العوين, ومنسوبي فرع الصندوق بمنطقة جازان بحضور مديري الإدارات الحكومية في المنطقة.

وكان الأمير محمد بن ناصر، دشن مؤخراً المقر الجديد لفرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة جازان.

وتجول سموه في أرجاء المقر الجديد مستمعاً إلى شرح من مدير فرع الصندوق بالمنطقة المهندس محمد هادي، عن مختلف أقسام المبنى الذي بلغت تكاليف إنشائه 27,500,000 ريال.

من جهة أخرى افتتح سموه مبنى إدارة الأحوال المدنية الرئيسي بالمنطقة، وتجول في مختلف أقسام المبنى واستمع إلى شرح من مدير عام أحوال جازان علي مدخلي، عن المبنى.

كما التقى سموه بالمواطنين المراجعين في إدارة الأحوال المدنية واستمع إلى مطالباتهم موجهاً ببذل كافة الجهود لخدمة المواطنين وتسهيل إجراءاتهم والعمل على راحتهم.

من جانبه أكد أمير جازان أن المنتج الحقيقي الذي تتفاخر به المملكة، هو شبابها وذلك من خلال تفوقهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات فهم ذخيرة الوطن الذي سيتولون المسؤولية مستقبلا, مبيناً أن الدولة لم تدخر شيئا لخدمة الوطن سواء في القطاع التعليمي أو غيره. جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام التربية والتعليم شجاع بن ذعار، ومساعده للشؤون التعليمية غازي سهلي، والطالب الفائز على مستوى المملكة في مجال الابتكارات العلمية عبدالرحمن الطبيقي، وولي أمر الطالبة خلود مساوى، وقال سموه: إن المسؤولية التي توارثناها أمانة أمام هذا الجيل للرفع من شأن هذه البلاد، معرباً عن فخره بهذه الإنجازات ودعاهما إلى مواصلة العطاء لخدمة دينهما وبلادهما التي تتسارع فيها الخطوات، بحرص واهتمام من ولاة الأمر، لكي يكون الإنسان السعودي متميزاً وراقيا ومتسلحا بأحدث العلوم والتقنيات. وأضاف: «إن الأمل في الله ثم في شباب هذا الوطن المسلم الذين نقل أجدادهم الاسم إلى مشارق الأرض ومغاربها»، مشددا سموه على توجيهات قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأنه فرد من هذا الوطن وواحد منهم. وفي نهاية الاستقبال سلم مدير عام التعليم وثيقة البيعة لسمو أمير جازان بمناسبة مرور سبعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم. كما تسلم الأمير محمد بن ناصر، من المدير العام للدفاع المدني بالمنطقة اللواء حسن القفيلي، خلال استقباله له في مكتبه بالإمارة، تقرير مديرية الدفاع المدني بالمنطقة للخطة الفرضية لمواجهة السيول بالفطيحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة