ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 24/05/2012/2012 Issue 14483 14483 الخميس 03 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة الأسباب
إخلاء 60 شخصاً من عمارة سكنية بعد احتراق غرفة بالملحق العلوي بالطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي:

أخلت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف (60) شخصاً من عمارة سكنية مكونة من (4) أدوار وملحق بحي العقيق غرب قصر شبرا التاريخي، بعد أن نشب حريق في إحدى الغرف بالملحق العلوي للعمارة.

وقال الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد خالد بن عبد الله القحطاني إن (3) فرق إطفاء وفرقتي إنقاذ بالإضافة إلى سيارتي السلالم وكمامات التنفس للإمداد بالأكسجين قد باشرت الحادث وعلى الفور قام رجال الإنقاذ بعمليات الإخلاء في الوقت الذي باشرت فيه فرق الإطفاء أعمالها حيث تم السيطرة على الحريق في وقت قياسي دون إصابات تُذكر ولله الحمد.

وأشار العقيد القحطاني إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب الحادث.. مشيراً إلى مشاركة الجهات المعنية لمساندة أعمال الدفاع المدني مثل الشرطة والمرور والهلال الأحمر والكهرباء. ووجه العقيد القحطاني تحذيراً إلى أولياء الأمور وربات المنازل بضرورة أخذ الحيطة والحذر فيما يخص مسببات الحوادث في فصل الصيف من زيادة الأحمال على مأخذ واحد أو ارتفاع درجة حرارة الأجهزة الكهربائية والمكيفات مع ارتفاع درجة حرارة الصيف مع ضرورة تكثيف الرقابة على الأطفال الذين يشكلون نسبة غير قليلة من التسبب في الحوادث المنزلية بسبب العبث والإهمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة