ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أفاق اسلامية

 

يتكون من شقق سكنية ومكاتب وصالة محاضرات
تعاوني الجاليات بـ«روضة» الرياض ينفذ وقفاً استثمارياً للدعوة

رجوع

 

الرياض - الجزيرة:

ينفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة شرق مدينة الرياض وقفاً خيرياً لاستثماره في دعم رسالته تجاه الدعوة إلى الله ونشر الدين الإسلامي في أوساط الجاليات ودعم مختلف برامجه الدعوية التي ينفذها على مدار العام.

وأفاد بيان صادر عن المكتب في هذا الشأن بأن الوقف يهدف إلى إحياء سُنّة الوقف، وتوفير مورد مالي ثابت لمشاريع المكتب، بما يحقق ثباتها واستمرارها، وإيجاد مقر دائم لممارسة أنشطة المكتب في نطاق ملكيته، وسهولة وصول الجاليات للمكتب، وسهولة وصول المتعاونين إلى المكتب، والاستفادة من الخدمات والأنشطة المقدمة فيه، وإشراك أكبر قدر من المسلمين في دعم الأعمال الدعوية بالمساهمة في بناء الوقف.

وتبلغ المساحة الإجمالية للوقف (1600) متر مربع، ويقع في مكان قريب جداً من الخط الدولي الرابط بين مدينة الرياض ومكة المكرمة. ويتكون الوقف من: سبع شقق عزاب بمدخل خاص، وثماني شقق عوائل بمدخل خاص، وصالة محاضرات تتسع تقريباً لأكثر من مائتين وخمسين شخصاً، وثمانية مكاتب خاصة بالمكتب.

وتنفق عائدات الوقف على مصارف دعوة غير المسلمين للإسلام، والبرامج النسائية، وطباعة الكتب، والبرامج الشبابية، وكفالة الدعاة، والبرامج الرمضانية، والمحاضرات، والملتقيات الدعوية، والجولات الدعوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة