ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفارة المملكة تُسلم هدية خادم الحرمين لبرنامج الغذاء العالمي بالجزائر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزائر - واس:

سلَّمت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر برنامج الأغذية العالمي بالجزائر أمس هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - من التمور وقدرها 275 طناً.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر الدكتور سامي بن عبد الله الصالح الذي أشرف على التسليم أن الهدية تأتي استمراراً لجهد المملكة الإنساني المتواصل الذي يشمل المحتاجين في كل مكان.

وأعرب عن أمله بأن يسهم التعاون القائم بين المملكة وبرنامج الغذاء العالمي في تحقيق الآمال المرجوة منه في مختلف دول العالم.

وبيَّن السفير الصالح أن القريب والبعيد يشهدان للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بمواقفها الإنسانية المتميزة في مد يد العون للمحتاج في كل مكان لتعين المنكوبين والمحتاجين على تجاوز المحن.

حضر حفل تسليم هدية خادم الحرمين الشريفين لبرنامج الغذاء العالمي بالجزائر أعضاء سفارة المملكة وعدد من مسؤولي البرنامج وشخصيات سياسية ومدنية جزائرية وممثلون عن الهلال الأحمر الجزائري، وعدد من سفراء الدول العربية المعتمدين لدى الجزائر ووسائل الإعلام الجزائرية والدولية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة