ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموقعه بأسواق الشمال
يوم المزارع يستقبل كميات كبيرة من الخضار والفاكهة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

استقبل يوم المزارع صباح أمس بموقعه بأسواق الشمال كميات كبيرة من الخضار والفاكهة من عدة مدن ومحافظات. وتدافع المتسوّقون يوم أمس لشراء ما يحتاجونه من المحاصيل لاعتدال أسعارها وجودة المعروض. وتابع الفريق الإشرافي في أمانة منطقة الرياض سير عملية البيع في يوم المزارع بمشاركة أجهزة الأمانة، وكذلك بقية الأجهزة الحكومية مثل المرور والشرطة والدوريات الأمنية وقوة المهمات والواجبات الخاصة. وكرر المهندس ناصر بن إبراهيم البدر مدير عام الأسواق والراحة والسلامة دعوته للشركات والمؤسسات الزراعية للمشاركة في يوم المزارع، معلقاً آمالاً كبيرة على التوسعة الجديدة، قائلاً إنها سوف توفر أماكن كافية للجميع.

نجاحات متوالية

هذا وقد أبدى الكثير من المزارعين والشركات والمؤسسات الزراعية سعادتهم بما يحققه يوم المزارع من نجاحات متوالية ساهمت في تسويق وعرض ما لديهم من منتجات مباشرة على المستهلك دون وسيط، وبأسعار مشجعة، وفي السياق ذاته أشاد هؤلاء المزارعون والمتسوّقون بمشروع إنشاء مختبر لفحص الخضار والفاكهة من المبيدات، وقال إنه مشروع ناجح بكل المقاييس لأنه يسهم في تجنب المستهلكين أخطار هذه المبيدات على الصحة العامة. وكذلك تعريف المزارعين بالأضرار التي تسببها هذه المبيدات وضرورة توعيتهم بهذا الشأن من قبل المختصين.

رصد الملاحظات

وفي الصعيد نفسه يقوم عدد من مسؤولي الأسواق برصد الملاحظات والمرئيات التي يتلقونها عن طريق فريق العمل الميداني من خلال الاستبانات التي يتم توزيعها على المشاركين من المزارعين والمتسوّقين وما يرد للإدارة عن طريق الفاكس أو موقع الأمانة الإلكتروني.

وقدم المهندس البدر في ختام تصريحه شكره وامتنانه لسمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف على دعمه وتشجيعه وتوجيهه لتوفير الراحة للمزارعين والمتسوّقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة