ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

اعتمدت عددًا من الأنشطة والفعاليات
"تحضيرية" مهرجان الرياض للتسوق والترفيه تكثف اجتماعاتها قبيل انطلاق الحدث

رجوع

 

اعتمدت اللجنة التحضيرية لمهرجان الرياض للتسوق والترفية لعام 1433هـ عددًا من الأنشطة والفعاليات التي ستدرجها خلال فعاليات المهرجان الذي يستمر شهرًا كاملاً خلال الفترة من 23 رجب حتَّى 22 شعبان 1433هـ الموافق 13 يونيو حتَّى 12 يوليو 2012م.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة التحضيرية في مقر الغرفة التجارية الصناعية بمدينة الرياض برئاسة الأستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة وبحضور الأستاذ محمد المعجل نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان والأستاذ حسين بن مشيط رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض ومنسوبي شركة أعالي للإعلان والتسويق (الشركة المنظمة).

وتطرق الاجتماع إلى أهمية شمولية الحملة الإعلانية للمهرجان التي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة ودورها في تعريف المهتمين وجماهير المهرجان بكافة العروض والبرامج الترفيهية والتشريعية والمراكز المشارك والماركات وجميع المشاركين في برنامج التخفيضات والجوائز التي سيقدمها المهرجان لزواره.

وأكّد الحكير: إن دورة هذا العام ستكتسي حلة جديدة وستشهد أفكارًا وبرامج تدرج للمرة الأولى في الحدث الأبرز في العاصمة الرياض خلال إجازة الصيف.

مشيرًا إلى أن المهرجان أصبح واحدًا من أهم العوامل الرئيسة لاستقطاب السياح إلى الرياض وينشط عددًا من القطاعات الحيوية كتجارة التجزئة والطيران والضيافة وغيرها.

وأضاف الحكير: نحرص في كل عام على التعاون مع كافة القطاعات المعنية والماركات المحلية والعالمية لتقديم أولية متكاملة من العروض والتخفيضات تتيح للسكان والسياح من مختلف مناطق المملكة ودول المنطقة قضاء إجازة عائلية ممتعة، متمنيًا أن تشكل نسخة 1433هـ امتدادًا لسلسلة النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية خصوصًا بعد التطور التنظيمي الكبير الذي شهدته الدورة السابقة.

وكشف رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه في ختام حديثه أن اللجنة التحضيرية تعتزم إطلاق دليل الرياض لمهرجان الرياض للتسوق والترفية الذي سيحتوي على معلومات كاملة عن المهرجان والمشاركين والماركات المشاركة في برنامج التخفيضات الذي يحتوي على عدد من الباقات المتميزة التي تساعد على الاستفادة بشكل فعلي من العروض التي يقدمها ويجعل الأسعار في متناول جميع شرائح المجتمع، لافتًا النظر إلى أن عشاق وجماهير المهرجان سيكونون على موعد مع أحدث الخدمات التقنية من خلال تطبيق خاص بالمهرجان يمكن مستخدمي الجوالات الذكية الاطلاع على كافة التفاصيل والعروض وأماكن إقامتها ومواعيدها بالإضافة إلى خريطة برامج وفعاليات المهرجان.

يشار إلى أن الدورة السابعة من المهرجان شهدت نجاحًا تنظيميًا غير مسبوق وسجلَّت رقمًا قياسيًا جديدًا من حيث الزوار للمراكز التجارية والترفيهية المشاركة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة