ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أقرت 66 مليون ريال توزيعات نقدية
«موطن» تختار أعضاء مجلس إدارتها الجديد برئاسة حمد بن سعيدان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقرت الجمعية العمومية لشركة موطن العقارية، في جمعيتها العمومية الرابعة انتخاب مجلس إدارتها للدورة الثانية واختار المجلس الجديد الأستاذ حمد بن محمد بن سعيدان رئيسًا له، وعبدالحميد عبد الله الزامل نائبًا للرئيس، وشملت عضويته كلاً من: د. بدر بن إبراهيم آل سعيدان، أ.حمد بن محمد آل موسى، م. صباح بن محمد المطلق، أ.عادل بن حمد الحصيني، أ.سليمان سليم الحربي، م.عبدالهادي بن محمد الرشيدي وم.حمد بن محمد المزيني. ووافقت الجمعية العمومية، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 66 مليون ريال، تمثِّل 10 في المئة من رأس المال المدفوع، والموافقة على ما جاء في تقرير المجلس عن نشاط الشركة خلال الفترة الماضية، وكذلك المصادقة على ما جاء في القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات بخصوص القوائم المالية عن السنة المنتهية في 31 - 12 - 2011م، بالإضافة إلى إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال السنة المالية المنتهية في 31 - 12 - 2011م.

وعقب الاجتماع أوضح حمد بن محمد بن سعيدان رئيس مجلس إدارة شركة موطن العقارية أن الشركة ماضية في ترجمة خطتها إلى واقع ملموس، فمع نهاية عام 2011م بلغت إجمالي تكلفة استثمارات الشركة ما يزيد عن الـ(845) مليون ريال، علمًا بأن القيمة السوقية (قيمة إعادة التقييم) لتلك الاستثمارات تصل إلى الـ(1145) مليون ريال أي بنسبة نمو 35 في المئة عن التكلفة، وبربح غير مسجل يصل إلى 300 مليون ريال، مشيرًا إلى أن مشاريع موطن الحالية موزعة بين الرياض وجدة ومكة، وتركز على خدمة القطاع الصناعي والقطاعين السكني والفندقي.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة موطن العقارية: تقوم الشركة حاليًا بتنفيذ فندق الإحسان في قلب العاصمة المقدسة على شارع إبراهيم الخليل بحي المسفلة بارتفاع 23 طابقًا وبقيمة استثمار تصل إلى 110 مليون ريال، ويتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في 2013م. كما تنوي الشركة إقامة مشروع فندقي بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي بتكلفة استثمارية تبلغ 260 مليون ريال. وفي القطاع السكني تقوم الشركة بتطوير البنية التحتية لمخطط «المعالي» شرق الرياض بمساحة إجمالية تقدر بـ 1.4 مليون متر مربع،

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة