ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

شركة «العقيق» تبدأ المرحلة الثانية من مخطط عالية طيبة

رجوع

 

تعتزم شركة العقيق للتنمية العقارية بدء المرحلة الثانية من مخططها عالية طيبة بالمدينة المنورة من خلال المزاد العلني لبيع القطع التجارية الذي سيقام عند الساعة الرابعة والنصف من بعد عصر يوم الخميس 10-7-1433هـ الموافق 31-5-2012م بفندق الميريديان «الشيراتون سابقاً» حيث يتوقع حضور عدد كبير من المستثمرين وكبار رجال الأعمال والمهتمين بشؤون العقار.

وكانت الشركة قد حققت نجاحا في المرحلة الأولى من تسويق مخططها وذلك ببيع كامل القطع السكنية في وقت قياسي من خلال المزاد العلني الذي أقيم بهذه المناسبة.

وأوضح العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة العقيق الأستاذ عادل بن محمد الزيد المالك والمطور للمخطط أن القطع التجارية البالغ عددها (22) قطعة تبلغ مساحتها الإجمالية (24,665) م2 تتراوح مساحتها ما بين (973م2) و(1,262م2).

ونوه الأستاذ عادل الزيد إلى أن المخطط يتوفر به كافة خدمات البنية التحتية كالكهرباء وخدمات الهاتف والمياه والصرف الصحي، كما تم تخصيص أراض للمرافق العامة كالمساجد ومدارس للبنين والبنات والحدائق العامة ومستوصف صحي ومركز للهلال الأحمر؛ مع وجود مساحات كبيرة لمواقف السيارات في أكثر من موقع.

يذكر أن القطع السكنية البالغ عددها (143) التي تم بيعها بالكامل للأفراد والمستثمرين في أواخر ديسمبر المنصرم قد تم الانتهاء من إفراغها لأغلب المشترين.

وأشار الزيد في ختام تصريحه إلى أن ما يميز مخطط عالية طيبة موقعه بجانب الطريق الدائري الثاني وحديقة الملك فهد والعالية مول وقربه من المسجد النبوي الشريف حيث يبعد مسافة (5) كيلو مترات فقط وعن مسجد قباء (3) كم وهو ما يجعل فرصة الشراء بالمخطط جذابة للمستثمرين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة