ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مجوهرات «معوّض» تطلق مجموعة «اللؤلؤ الكلاسيكي» الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «دار معوض للمجوهرات» مجموعة «اللؤلؤ الكلاسيكي» الجديدة في كافة متاجر علامتها التجارية العريقة بمنطقة الخليج. وتتميز هذه المجموعة بتصاميمها الرائعة التي تحقق تناغماً مذهلاً بين اللؤلؤ التاهيتي ولآلئ بحر الشمال مع أفخم أنواع الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراط، في تشكيلة تضمن إطلالة كلاسيكية أنيقة تعبر عن حيوية عالمنا المعاصر.

ويبقى اللؤلؤ من أندر وأكثر الأحجار الطبيعية روعة. وبفضل خبرات وحرفية صانعي المجوهرات في «معوض»، تتحول هذه اللآلئ إلى تحف فنية حقيقية، وهو ما يتجلى في هذه التشكيلة الجديدة الرائعة، المصممة لترضي أذواق عشاق أفخم المجوهرات في العالم.

وتتوفر قطع المجموعة بطيف متنوع من الألوان والأنواع، بما في ذلك اللؤلؤ الذهبي من بحر الشمال، واللؤلؤ الأبيض والأصفر الفاتح، واللؤلؤ الأسود التاهيتي، والألماس الأبيض والأسود، التي تتكامل جميعها مع تصاميم الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. وتقدم كل قطعة من تشكيلة «اللؤلؤ الكلاسيكي» للسيدات فرصة إثراء إطلالاتهن العصرية بأروع مجوهرات اللؤلؤ الكلاسيكي والألماس.

بهذه المناسبة قال باسكال معوض، الشريك المؤتمن في «دار معوض للمجوهرات»: لطالما اشتهرت علامتنا التجارية بشغفها باللؤلؤ والألماس، وهما اثنان من أندر وأروع الأحجار التي تقدمها لنا الطبيعة. واستوحت نخبة مصممي المجوهرات لدينا قطع التشكيلة من بريق هذه الأحجار الكريمة، لتثمر جهودهم عن مجموعة من التحف التي تصلح بكلاسيكيتها لكل زمان ومكان، وبطابع عصري يضمن إطلالة مذهلة بكافة المقاييس.

تتضمن تشكيلة «اللؤلؤ الكلاسيكي» من «معوض» الخواتم، والأقراط، والقلادات المطعّمة باللؤلؤ المستخرج من تاهيتي وبحر الشمال، إضافة إلى الألماس المصمم بأساليب مبتكرة كالحلقات المرصعة أو القطع الألماسية الملتفة.

وقال فراد معوض، الشريك المؤتمن في «دار معوض للمجوهرات»: تحظى المجوهرات المصممة باللؤلؤ بمكانة خاصة لدى «معوض»، وهو ما يتجلى في هذه المجموعة الجديدة، وأيضاً بتوقيعنا قبل شهرين فقط لاتفاقية شراكة مع «لآلئ رأس الخيمة القابضة المحدودة»، للاستفادة من منتجاتها المميزة في هذا المجال. وسنتعاون مع الشركة على تصميم سلسلة من المجوهرات المرصعة بأفخم أنواع اللؤلؤ الخليجي، الذي لطالما كان جزءاً لا يتجزأ من ثقافة وتراث المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة