ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

سوني تعين رئيساً جديداً للمبيعات والتسويق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عينت سوني للاتصالات المتنقلة، دنيس فان شي، في منصب نائب الرئيس، رئيس قسم المبيعات والتسويق، الذي سيعمل تحت إشراف كونيماسا سوزوكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سوني للاتصالات المتنقلة. وسيتخذ دنيس من لندن مقراً له.

ويمتلك دنيس فان سكي خبرة واسعة تمتد لأكثر من 10 سنوات من خلال عمله مع سوني للاتصالات المتنقلة (سوني أريكسون للاتصالات المتنقلة سابقاً). وقد شغل مؤخراً منصب نائب الرئيس، رئيس وحدة أعمال المنتجات، حيث تولى مسؤولية تخطيط وتطوير المنتجات، بالإضافة إلى إدارة محفظة إكسبيريا (Xperia) للهواتف الذكية.

وبهذه المناسبة، قال كونيماسا سوزوكي: «قام دنيس بدور مهم في تعزيز مكانة هواتف سوني الذكية، وإدارة وتوجيه عملية الانتقال إلى محفظة إكسبيريا للهواتف الذكية. وهو يمتلك خبرات متميزة في إدارة العمليات وتطوير المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء من خلال الاستفادة من آرائهم وملاحظاتهم. ولا شك أن خبرته ستسهم في تعزيز نجاحات سوني في المستقبل».

وقال دينيس فان شي: «تعتبر هواتف إكسبيريا الذكية عنصراً حيوياً في استراتيجية سوني للتواصل الرقمي. وستواصل سوني للاتصالات المتنقلة مسيرتها الناجحة في تقديم أجهزة متميزة وتصاميم فريدة، فضلاً عن نظامها المتكامل للمحتوى والخدمات لتوفير تجارب غير مسبوقة في عالم الاتصالات والترفيه».

ويحمل دنيس، الهولندي الجنسية، شهادة ماجستير العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة ديلفت للتكنولوجيا في هولندا، وشهادة ماجستير إدارة الأعمال من معهد أي إم دي في لوزان بسويسرا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة