ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف أسباب تأهل الفريق إلى ربع النهائي الآسيوي.. حسني عبدربه:
أتمنى الاستمرار مع الاتحاد موسماً آخر.. والقرار بيد الإسماعيلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تمنى المحترف المصري في صفوف الاتحاد حسني عبد ربه البقاء في صفوف الفريق للموسم المقبل، مشيراً إلى أن المفاوضات في الوقت الحالي قائمة ما بين فريقي الاتحاد والإسماعيلي، مبيِّناً أن هناك رغبة قوية من الاتحاديين ببقائي ولهذا إن شاء الله سأكون لاعباً اتحادياً.

وأوضح حسني عبد ربه أن الاتحاد قدَّم أفضل مباراة له منذ فترة طويلة أمام بيروزي الإيراني، مشيراً إلى أن السبب وراء المستوى الفني الجيد هو الرغبة الكبيرة من قبل زملائه اللاعبين قبل انطلاق المباراة في تقديم كل ما لديهم ومسح الصورة غير الجيدة التي قدمها الفريق في الموسم الحالي، مبدياً سعادته بالمستوى الذي قدّمه كافة اللاعبين خاصة البحريني عبد الله عمرو الكنغولي فابريس أنداوما والمغربي فوزي عبد الغني خلال مجريات اللقاء ومساهمتهم الفاعلة في تحقيق الفوز.

واختتم عبد ربه حديثه بتقديم الشكر الكبير إلى الجماهير الاتحادية على الدور الكبير الذي قدمته طوال المباراة من خلال التشجيع المؤثّر بالإضافة إلى تشجعيهم الشخصي لي والذي جعلني أشعر وكأنني ألعب في فريقي السابق الإسماعيلي المصري.

هذا وكان مشرف الاتحاد عيد الجهني قد أكّد استمرار اللاعب حسني عبد ربه وأنه سيقوم بتقديم عرض رسمي لنادي الإسماعيلي المصري من أجل الظفر بخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة