ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفرج والقحطاني والقطام نجوم الموسم
الهلاليون يتوجون الليلة «أفضل لاعبيهم الواعدين» بجوائز راشد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي:

يقيم عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بعد مغرب اليوم «الجمعة» احتفاليته السنوية لتتويج أفضل لاعب كرة قدم هلالي «واعد» في نسختها الخامسة.. وستقام الاحتفالية في منزل والده عضو شرف الهلال سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بحضور عدد من أعضاء الإدارة وأعضاء الأجهزة الإدارية لفرق الهلال الكروية.

وتشمل هذه الجائزة 3 فئات هي: أفضل لاعب واعد في الفريقين الأول والأولمبي وسيحصل على سيارة ليكزس موديل 2012، وأفضل لاعب واعد في فريق درجة الشباب وسيحصل على مبلغ مالي، وأفضل لاعب في فريق درجة الناشئين وسيحصل على مبلغ مالي. وتنافس أكثر من لاعب في الفريق الأول على الجائزة قبل أن يحسمها النجم سلمان الفرج، كما تنافس أكثر من لاعب في درجة الشباب على الجائزة وفاز بها النجم العائد من الإصابة عبدالكريم القحطاني، كما تنافس مجموعة من اللاعبين على الحصول على الجائزة المخصصة لأفضل ناشئ وفاز بها لاعب الوسط الموهوب خالد القطام.

وكانت «جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز» قد انطلقت موسم 1428هـ لأول مرة وكانت آنذاك مخصصة لأفضل واعد في الفريق الأول وحصل عليها المدافع الأيسر عبدالله الزوري.. وتم تطويرها في نسختها الثانية لتشمل الأولمبيين تحت 23 سنة المشاركين مع الفريق الأول والشباب والناشئين، وفاز بجائزة أفضل واعد من الفريق الأول أحمد الفريدي، فيما فاز بجائزة الشباب نواف العابد، وفاز عبدالكريم القحطاني بجائزة الناشئين.

وفي النسخة الثالثة فقد فاز نواف العابد بجائزة أفضل واعد في الفريق الأول، وعبدالله السديري من فريق الشباب، وأحمد شراحيلي من فريق الناشئين.

وفي النسخة الرابعة التي أقيمت العام الماضي فقد فاز بجائزة أفضل واعد من الفريق الأول اللاعب عبدالعزيز الدوسري، ومن فريق الشباب سلطان الدعيع ومن فريق الناشئين أحمد شراحيلي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة