ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يعسكر الفريق في النمسا 30 يوماً بدءاً من 28 يونيو
القناص يعود للهلال وإيمانا للأهلي الإماراتي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

حددت إدارة الكرة بنادي الهلال يوم الجمعة 28 من يونيو المقبل موعداً لسفر بعثة الفريق إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي يستمر 30 يوماً تأهباً للموسم الكروي الجديد.. وسيسبق انطلاق المعسكر فحوصات طبية لجميع لاعبي الفريق في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي على 3 دفعات ولمدة 3 أيام. وسيجري الفريق خلال معسكره العديد من اللقاء الودية تحت إشراف المدرب الجديد الذي ستعلن الإدارة اسمه خلال اليومين القادمين حيث سيقف على كامل مستويات اللاعبين, كما ستترك الإدارة الهلالية الخيار للمدرب في إبداء رأيه الفني في اللاعبين الأجانب الحاليين مع الفريق المتمثل في الثلاثي يوسف العربي وعادل هرماش ويو بيونغ, أما السويدي ويلهامسون فقد انتهى ارتباطه مع الهلال بشكل نهائي بعد انتهاء عقده.

الجدير بالذكر أن لاعبي الهلال بدأوا أمس التمتع بإجازتهم التي ستمتد لـ 35 يوماً. وبخصوص المحترف الكاميرون إيمانا الذي يلعب حالياً للنادي الأهلي الإماراتي بنظام الإعارة فينتظر الهلاليون قرار إدارة الأهلي لشراء عقده حيث تم الاتفاق على القيمة البالغة 3.5 مليون يورو في وقت سابق بين الإدارتين. أما فيما يتعلق بالمدرب التشيكي ايفان هايسك فستجري الإدارة الهلالية مخالصة مالية معه بعد انتهاء عمله مع الفريق.

من ناحية أخرى يلتحق ياسر القحطاني بتدريبات الفريق مع انطلاقتها وسيكون على رأس القائمة المغادرة إلى معسكر ألمانيا حيث تنتهي إعارته لنادي العين الإماراتي اليوم الجمعة، على الرغم من تمسك إدارة العين بياسر الذي عرضت عليه مبلغاً كبيراً إلا أن تفكير الهلاليين منصب على أن ينضم ياسر للفريق للاستفادة من خدماته إلى جانب ياسر الشهراني الذي انتقل من نادي القادسية ويحيى مسلم الذي انتقل من نادي الرائد. كما يلتحق في معسكر النمسا الرباعي الدولي خالد شراحيلي وسلطان البيشي وعبد اللطيف الغنام وحسن خيرات مباشرة بعد انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العرب التي تنطلق في 22 من شهر يونيو.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة