ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو الأهلي وصلوا إلى جدة والجماهير منعتهم من الخروج!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عمر عبدالعزيز:

وجدت بعثة الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم، التي وصلت إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس قادمة من أبوظبي، بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي بركلات الترجيح، والتأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، استقبالاً جماهيرياً حافلاً امتلأت به صالة القدوم في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وكانت (الجزيرة) قد حضرت في الحدث، ورصدت وصول الفريق الأهلاوي.

الكأس تستقبل اللاعبين في المطار!

حملت عدد من الجماهير التي حضرت في المطار مجسمات لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال تعبيراً عن شكرها للاعبين على المحافظة على هذه البطولة الغالية للموسم الثاني على التوالي.

الجماهير تحاصر كيال وتطالبه بالثنائي!

وجد طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي ترحيباً خاصاً من الجماهير لحظة خروجه من الصالة الداخلية للمطار؛ حيث حاصره عشاق الأهلي، وطالبوه بضرورة العمل على الإبقاء على الثنائي المهم بالفريق عماد الحوسني وكماتشو. بدوره أكد كيال للجماهير حرص الإدارة على المحافظة على نجوم الفريق، قبل أن يدلي بتصريحاته لوسائل الإعلام، التي قدم من خلالها التهنئة للأهلاويين كافة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفريق هذا الموسم، متمنياً مواصلة المستويات والنتائج المميزة في الموسم المقبل، وكشف عن البرنامج الإعدادي للفريق، الذي ذكر من خلاله أن اللاعبين سيستمتعون بإجازة تستمر لمدة 31 يوماً قبل العودة إلى التدريبات في الرابع والعشرين من يونيو المقبل، التي ستستمر في جدة أياماً عدة قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي، الذي لم يحدد وجهته.

المدرب يغيب عن المشهد.. والثلاثي يسبق البعثة!

تخلف المدرب التشيكي كاريل ياروليم، إضافة إلى جهازه المساعد، عن العودة مع الفريق إلى جدة؛ حيث توجهوا مباشرة من أبوظبي إلى العاصمة التشيكية براغ للاستمتاع بإجازاتهم السنوية، بينما وصل البرازيليان فيكتور وكماتشو والكولومبي بالومينو إلى جدة قبيل وصول البعثة الأهلاوية بساعات عدة؛ وذلك لترتيب أمورهم قبل المغادرة إلى بلدانهم.

الزحف الجماهيري يجبر الأهلاويين على الهرب!

منع الحضور الجماهيري الكبير، الذي اكتظت به صالة مطار الملك عبدالعزيز الدولي، اللاعبين من الخروج ومغادرة المطار؛ حيث أُجبر الأهلاويون على المغادرة عبر البوابة الخلفية للمطار، وكان الباص المخصص لهم ينتظرهم. وكان لاعبو الأهلي قد حاولوا مراراً الخروج عبر البوابة الرئيسية إلا أن الكثافة الجماهيرية والحضور الكبير منعاهم من ذلك.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة