ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 25/05/2012/2012 Issue 14484 14484 الجمعة 04 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمناسبة تأهل الزعيم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا
«موبايلي» تعلن عن خصم 50 % على جميع منتجات متاجر الهلال بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال إنها قررت منح الجماهير الهلالية خصماً قدره 50% على جميع منتجات متاجر الهلال في الرياض والخبر وجدة ابتداء من اليوم الجمعة وحتى نهاية يوم الغد.

وأوضحت موبايلي أن هذا الخصم يأتي كهدية بسيطة تقدمها موبايلي للجماهير الهلالية في جميع أنحاء المملكة بمناسبة تأهل الزعيم الى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على فريق بني ياس بسبعة أهداف، ويستمر هذا الخصم ابتداء من اليوم الجمعة إلى نهاية يوم غد السبت.

وعن ذلك قال نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء في شركة موبايلي حمود الغبيني: «موبايلي قدمت وستقدم للجماهير الهلالية الكثير إيماناً منها بأن الجماهير هم سر البطولات والنجاح بعد توفيق الله، هذا الخصم نقدمه للجماهير الهلالية ليس في الرياض فقط بل حتى في الخبر وجدة فجماهير الهلال العريضة في كل مكان تستحق أن يقدم لها ذلك».

يذكر أن موبايلي تكفلت بتذاكر مباراة دور الستة عشر الأخيرة مع فريق بني ياس الاماراتي والتي فاز فيها الهلال بسباعية، كما قدمت موبايلي للجماهير في تلك المباراة أكثر من 40 ألف عبوة مياه وعصائر للجماهير الحاضرة في المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة