ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

احتجاجات في الأردن تطالب بالإصلاح والقضاء على الفساد

رجوع

 

عمان - الجزيرة - عبدالله القاق:

نظم الحراك الشبابي والشعبي الاردني وجماعة الإخوان المسلمين أمس الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية موحدة في العاصمة الاردنية وعشر محافظات ومناطق بالمملكة ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه الحراك في محافظات المملكة للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين وحل مجلس النواب الاردني. وتأتي المسيرات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي تحت عنوان جمعة ‹إنقاذ الوطن›.

واشار تصريح صادر عن لجنة التنسيق بين الحراكات الشبابية والشعبية ان ‹ الحراك الشعبي في كل من عمان و مناطق: السلط وجرش ومعان وعجلون والطفيلة وذيبان وحي الطفايلة والشوبك والكرك، قرر الخروج بمسيرات واعتصامات تحت شعار واحد، هو جمعة ‹ إنقاذ الوطن›. واكد التصريح أن الحراك الشبابي والشعبي الاردني ينظم حراكه الاحتجاجي الأسبوعي تحت هذا العنوان لاعتقاده ان الازمة الخانقة التي يعيشها الوطن بسبب السياسات الرسمية باتت تهدد وجوده.

وافاد البيان الى ان ما يجري بحق الدولة الاردنية من ممارسات من كافة السلطات التنفيذية تؤشر الى اهمية وقوف كافة ابناء الشعب الاردني وقواه الحية في مواجهة حالة التردي والانهيار التي تصيب الدولة والمجتمع في كافة مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. حرصا على المصلحة العامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة