ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العربية للعود تطلق «معجون كلمات» بمواصفات عطرية رفيعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد وصول عطر كلمات إلى المكانة الدولية بحصده جائزة أفضل عطر في العالم، نجحت العربية للعود في إنتاج «معجون كلمات» الذي يتمتع بأعلى مواصفات الجودة ليتناسب مع مكانة ومستوى «عطر كلمات»، وقد طرحت العربية للعود «معجون كلمات» في كافة فروع الشركة داخل المملكة وخارجها.

ويستفيد المعجون من الحملة الكبرى التي أطلقتها الشركة مع بداية موسم الصيف التي يستفيد منها رواد العربية للعود بخصم 50% على كافة المنتجات المتوفرة داخل الفروع.

وتم إنتاج المعجون الجديد داخل مصانع الشركة في العاصمة الرياض حاملا صنع في السعودية ليكون بمثابة فخر الصناعة الوطنية في الأسواق العالمية، وقد راعت الشركة في إنتاجه ليكون مناسبا لكافة الأذواق والفئات العمرية من خلال استخدام أجود أنواع العود والمواد الطبيعية التي تعطيه أعلى درجات الصفاء والرقي، وتتميز عبوة معجون كلمات بالكلاسيكية الراقية من حيث الحجم والشكل حيث تتناسب مع طبيعة محتواها.

وكانت العربية للعود أول شركة عربية تنطبق عليهم شروط هيئة العطور البريطانية لتصبح عضوا في عام 2004 ، وفي عام 2005 تم إدراج عطري وافي وكشخة في مسابقة أفضل عطر عالمي، وفي 2007 فاز عطر الحمراء بجائزة أفضل عطر في العالم، وفي عام 2009 حصد العربية للعود جائزة التميز والحضارة، أما في 2010 فاز عطر كلمات بجائزةFiFi AWORLd العالمية. وفي 2011 تربعت على عرش العطور العالمية بحصد ثلاثة جوائز دولية من منظمة العطور العالمية ببريطانيا كأول شركة عربية متخصصة في العطور حيث فاز عطر «وودي إنتينس» بجائزة عطري المفضل ( فئة العطر العربي رجال)، كما حصد عطر أسطورة العربية على جائزة أفضل عطر في العالم ( فئة العطر النسائي الراقي) أما جائزة أفضل عطر في العالم ( فئة الأكثر شعبية للرجال) فكانت من نصيب «ماجيستيك».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة