ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الخامس على مستوى المملكة
«السيف غاليري» تفتتح فرعها الأول في منطقة القصيم ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت معارض (السيف غاليري) الثلاثاء الماضي فرعها الخامس بمنطقة القصيم الواقع على طريق الملك خالد بمدينة بريدة الذي يعد أكبر صالة عرض للأواني والتجهيزات المنزلية في المنطقة، بحضور نخبة من المسؤولين بالمنطقة يتقدمهم أمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بهذا المجال. وتم قص الشريط إيذاناً بافتتاح الفرع والقيام بجولة على أركانه وأقسامه ومحتوياته واستمع الجميع إلى شرح مفصل عن الفرع وما يشتمل عليه من تجهيزات حديثة وإيجاد أكبر تشكيلة من الماركات العالمية الشهيرة من الأواني المنزلية.

وقال الأستاذ أحمد بن سليمان السيف المدير التنفيذي لـ(السيف غاليري): الحمد لله كما كان مأمولاً وأكثر مما هو متوقع نحن اليوم نحصد ثمرة فكرة وجهد وخدمة لعملائنا ونقدم الفرع الأول في منطقة القصيم والخامس في المملكة، كدليل جزئي على امتناننا لعملائنا وتلبية طلبهم المستمر في التوسع وافتتاح فروع أخرى تقدم لهم ما يروقهم ويخدم أذواقهم واستخداماتهم من الأواني المنزلية.

يذكر أن الفرع الجديد والذي يقع في مدينة بريدة على طريق الملك خالد هو عبارة عن معرض وصالة كبرى متخصصة بالأواني المنزلية ومستلزمات المنزل تعرض فيها الأصناف ويتم اختيار ما بها من منتجات بكل عناية بحيث تشمل الجودة والسعر المناسب، ويتميز الفرع باهتمامه الكبير بتوفير أكبر تشكيلة من الماركات العالمية الشهيرة والمعروفة في مجال الأواني المنزلية لتسجل الشركة حضورًا ودورًا رياديًا في مجالها.

ويميز السيف غاليري توزيع الخيارات والموديلات والمقاسات والألوان ليترك الخيار للمتسوق لانتقاء ما يناسبه والعديد من الأفكار والميزات الأخرى التي تجعل من السيف غاليري المكان الأنسب والأفضل للأسرة السعودية.

وتزيد مساحة هذا المعرض على 2000 متر مربع ويحتوي على جميع ما يحتاجه المطبخ وفيه أكثر من 14 قسماً وتحت كل قسم الآلاف من الأصناف المتنوعة التي تشمل الكريستال، والدلال، والأباريق، وترامس الشاي والقهوة، والبورسلان، وأطقم السفرة، والكهربائيات، والتيفال، والقدور، والبلاستيكيات، والملاعق والشوك, والزجاج, وحافظات الطعام, والسخانات, وغيرها من الأصناف التي يحتاجها المطبخ السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة