ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تُقدم عروضاً وهدايا مجانية لجميع مشتركيها احتفالاً بالذكرى السابعة لإطلاق خدماتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بمناسبة احتفال شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بالذكرى السنوية السابعة لتدشين خدماتها في المملكة أطلقت الشركة ابتداء من يوم أمس الجمعة 25 مايو 2012 ولمدة أسبوع حملة خاصة بهذه المناسبة منحت من خلالها جميع مشتركيها فرصة الفوز بمجموعة متنوعة من الهدايا القيمة والتي اشتملت على منتجات وخدمات «موبايلي» «رسائل SMS, MMS دقائق اتصال, دقائق اتصال مرئي, باقات إنترنت, أجهزة اتصال» وغيرها الكثير.. وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية تحتوي على الرمز «25» إلى الرقم (252525) والتي بموجبها سيحصل كل مشترك على هدية قيمة.

بالإضافة إلى ذلك منحت مشتركيها الجدد والحاليين عند تجديد اشتراكهم في خدمة كنكت الجيل الرابع المنزلي مدة إضافية مجانية تُعادل مدة اشتراكهم بالخدمة، وذلك من خلال جميع فروعها المنتشرة في المناطق التي تم تغطيتها بشبكة الجيل الرابع.

وكانت «بيانات الأولى» التابعة لشركة «موبايلي» قد صممت باقات خاصة لخدمة كنكت الجيل الرابع المنزلي بسرعات ومدة اشتراك مختلفة تناسب احتياجات مشتركيها وبأسعار تنافسية تبقيهم متمتعين بسرعات لاسلكية غير مسبوقة للاستفادة من خدمة الإنترنت بالشكل الأمثل، فقد وفرت سرعات (6 ميجابت و 4 ميجابت و 2 ميجابت) كما تركت الخيار مفتوحاً أمام مشتركيها لاختيار مدة الاشتراك التي تناسبهم إما (شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة) علماً بأنه يمكن اصطحاب الجهاز الخاص بالخدمة إلى أي مكان تتوفر فيه شبكة للجيل الرابع.

المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» عبّر عن سعادته بما وصلت إليه «موبايلي» خلال السبع سنوات الماضية من نجاحات كبيرة عكست التطور الذي وصلت إليه خدمات الاتصالات في المملكة، بل ووضعت اسم المملكة في مقدمة الدول التي أطلقت ثورة الاتصالات الجديدة وهي خدمة الجيل الربع بتقنية (TD LTE) في خطوة غير مسبوقة على الصعيد العالمي.

وأشار المهندس الكاف إلى أن «موبايلي» تعمل وفق إستراتيجية واضحة ومعلنه بأن تكون رائدة النطاق العريض في المنطقة، فمن هذا المنطلق صممت بنيتها التحتية بأحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات في العالم لتتوافق مع جميع التغيرات التي تطرأ في المستقبل مما يمكنها من تطوير بنيتها التحتية بأسرع وقت ممكن، لتحقق النمو والكفاءة والتميز للشركة في المستقبل.

وأعاز المهندس الكاف النجاحات التي حققتها الشركة خلال السنوات السبع الماضية إلى توفيق الله أولاً ثم إلى الجهود الكبيرة التي بذلها موظفوها لتصل الشركة إلى موقع الريادة في مقدمة شركات الاتصالات ليس في المملكة وحسب بل والمنطقة، وعكسوا صورة مشرقة للهمم العالية التي تجعلنا نفاخر بها في كل وقت ومكان.

يُذكر أن «موبايلي» قد حققت العديد من الإنجازات خلال السبع سنوات الماضية لعل أبرزها اعتراف منظمة الهاتف المتحرك العالمية بأسبقية الشركة بتدشين شبكة الجيل الربع (TD-LTE) على مستوى العالم، وذلك بعد أن أطلقت الخدمة فعلياً في عدد من مدن ومحافظات المملكة كمرحلة أولى شملت حتى الآن أكثر من 30 مدينة وتسعى حالياً إلى استكمال تغطية ما تبقى من مدن المملكة لتصل التغطية إلى جميع المدن المأهولة بالسكان، كما تمتلك «موبايلي» اليوم أحدث شبكات الألياف البصرية في العالم وأنهت حتى الآن ربط أكبر من 111 جهة حكومية والكثير من مواقع الشركات الكبرى.

 


 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة