ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دار الأركان» و»الإنماء» يوقعان اتفاقية امتياز خدمات الصراف الآلي في القصر مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة دار الأركان للتطوير العقاري اتفاقية تجارية مع مصرف الإنماء، تمنح بموجبه حق الامتياز الحصري للمصرف لتقديم خدمات الصراف الآلي في السوق التجاري «القصر مول» التابع لمشروع القصر السكني الذي طورته دار الأركان بالقرب من طريق الملك فهد في حي السويدي جنوب وسط الرياض، والمزمع تدشينه خلال الفترة القريبة القادمة.

وبموجب الاتفاق سيوفر مصرف الإنماء شبكة من أجهزة الصرف الآلي في مختلف المواقع في القصر مول لتمكين رواد المركز والمتسوقين من الحصول على مختلف الخدمات المصرفية، وتغذية احتياجاتهم المالية براحة وسهولة.

وقال عبد الرحمن الدخيل مدير إدارة الممتلكات العقارية في دار الأركان إن انضمام مصرف الإنماء لأسرة القصر مول يعزز من رؤية الشركة في استقطاب الأسماء التجارية الكبيرة في مختلف القطاعات بهدف تقديم خدمات شاملة ومتكاملة للعملاء، إضافة إلى تعزيز المنظومة القيمة التي دأبت دار الأركان على المحافظة عليها، معتبراً أن أجهزة الصرف الآلي تعد اليوم إحدى أهم الخدمات اللوجستية الواجب توافرها في مراكز التسوق الكبرى، لا سيما في ظل حركة التسوق النشطة المتوقعة في القصر مول، بالنظر إلى موقعه ضمن منطقة تتسم بالكثافة السكانية العالية.

وأعرب الدخيل عن سعادته لوجود مصرف الإنماء في القصر مول، مشدداً على تميز المصرف في تقديم الخدمات المصرفية للجمهور، وقدرته على تمكين زبائن المول من إتمام مختلف احتياجاتهم المالية بمرونة وسهولة تامة من خلال أحدث أجهزة الصرف الآلي، والتي تم وضعها في أماكن حيوية في أنحاء المول كافة لخدمة أكبر عدد من المتسوقين وزوار المول، وذلك في إطار سعي دار الأركان لتوفير الخدمات المتميزة والسريعة.

يذكر أن مشروع القصر مول يحتضن أكبر مساحة تأجيرية تمتد على 78,000 متر مربع، ويتميز بموقعه الإستراتيجي وجاذبيته الاستثمارية بالنظر إلى وقوعه في منطقة ذات كثافة سكانية وقدرة شرائية عالية، وتعاني نقصاً لافتاً في المراكز التجارية المتكاملة. ويشتمل المول على 300 متجر إلى جانب المنطقة الترفيهية وساحة المطاعم، ومواقف تتسع لأكثر من 2000 سيارة، إلى جانب شبكة متكاملة من المرافق الأساسية والترفيهية، كما يحتضن القصر مول أكبر واجهة مضاءة لسوق تجاري في منطقة الشرق الأوسط بطول 800 متر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة