ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة
د. السويلم: العمل الخيري والإنساني منهج أصيل في سياسات خادم الحرمين لشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج «أواصر» د. توفيق بن عبد العزيز السويلم أطيب التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة وتوليه -حفظه الله- مقاليد الحكم في المملكة، وأن ما تحقق من إنجازات خلال هذا العهد الزاهر، يبعث على الفخر والاعتزاز ويضاعف من مشاعر التقدير والعرفان التي يكنّها كل أبناء الشعب السعودي لقيادتها الرشيدة التي جعلت في الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن يشرف بالانتماء لهذه البلاد المباركة.

وقال د. توفيق بن عبد العزيز السويلم رئيس مجلس إدارة «أواصر»: إن مشاعر الفرحة التي تتجدد بمناسبة ذكرى البيعة، هي خير تعبير عن تأييد أبناء الوطن لنهج خادم الحرمين الشريفين وسياساته الحكيمة، التي نلمس جميعًا ثمارها الطيبة فيما تنعم به بلادنا من أمن واستقرار ورخاء وما نتطلَّع إليه - خلف قيادتنا الرشيدة على طريق مستقبل مشرق، زاخر بالمزيد من الإنجازات.

وأضاف د. السويلم أن دعم الدَّولة رعاها الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للعمل الخيري والإنساني يمثِّل نموذجًا لقيم التراحم والتكافل والتعاون على البر والتقوى ومد يد المساعدة لكل الفئات المستحقة للرعاية والمساندة، التي كان خادم الحرمين الشريفين سبَّاقًا لرعايتها، بما في ذلك أبناء الأسر السعودية المنقطعة في الخارج والذين اضطرتهم ظروف الحياة للعيش خارج الوطن.

وأكّد د. السويلم أن سعادتنا بذكرى البيعة، تقترن بدعوات كل أبناء الوطن بأن يحفظ الله سبحانه وتعالى لبلادنا قيادتها الرشيدة، لتتواصل هذه المسيرة الحافلة بالإنجاز والعطاء والخير التي يقودها بكل حكمة واقتدار خادم الحرمين الشريفين، مجددين العهد والبيعة والوفاء لقائد هو أهل لكل محبة ووفاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة