ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يؤكد على تكرار ذلك في باقي محافظات المنطقة
الأمير عبد العزيز بن ماجد يدشن مبنى الأحوال المدنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بالاهتمام البالغ من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بأداء جميع القطاعات الحكومية للرقي بالخدمات المقدمة للمواطن واختصار الوقت ودقة الإنجاز، وقال سموه لدى تفضُّله بتدشين المبنى الحكومي الجديد لفرع الأحوال المدنية بمنطقة المدينة المنورة: إن مثل هذه النماذج من المباني الحكومية المتطورة ستتكرر - بإذن الله - بمحافظات المنطقة مما سيسهل على المواطنين إنجاز معاملاتهم بمحافظاتهم وسط ظروف مريحة.. مشيراً سموه إلى أن ما تقوم به إدارة الأحوال المدنية من إنجاز إلكتروني دقيق يعكس هذا الاهتمام.. مشيداً سموه بالعديد من الخدمات التي تقدمها للمواطنين ولأصحاب الظروف الخاصة في أماكن وجودهم.

كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المبنى بطريق الملك خالد مدير عام التطوير الإداري بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية بدر بن حمزة البدر ومدير عام مكتب الأحوال المدنية بمنطقة المدينة المنورة عبد المعطي سلامة الجهني وعدد من منسوبي الفرع قبل أن يقوم سموه بجولة شملت أرجاء المبنى وأقسامه.. مستمعاً للخدمات المقدَّمة للمواطنين من قِبل قسم خدمة العملاء والخدمات المتاحة لذوي الظروف الخاصة، إضافة إلى الحقيبة المتنقلة والتي تحمل جميع أنظمة الأحوال المدنية التي تخدم المجمعات التعليمية والإدارات الحكومية كما استمع سموه لآلية نقل الملفات الورقية إلى ملفات إلكترونية وعمل الموظف الشامل الذي يقوم بكافة الخدمات عبر الإجراء الإلكتروني حفاظاً على وقت المواطن.

ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً يحكي مراحل تطور الأحوال المدنية بالوزارة ومدى قبول ورضا المجتمع على الخدمات المقدمة لهم من قِبل الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة