ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كهرباء العاصمة المقدسة تعجز عن إصلاح أعطال التيار الكهربائي لحي طلعة ملقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - فهد العويضي:

تجاهلت كهرباء العاصمة المقدسة اتصالات وطلبات سكان حي طلعة ملقية، لأكثر من 6 ساعات لإعادة التيار الكهربائي الذي انقطع عن منازلهم في الساعة الثالثة عصرًا، ولم تحضر أي فرقة صيانة لإصلاح الأعطال إلا عند التاسعة ليلاً.

وقال سكان الحي لـ(الجزيرة): إن كيابل الضغط العالي الموصلة للتيار الكهربائي إلى منازلهم شُوهد فيها أحمرار للأسلاك القريبة من أعلى الأعمدة في يوم الأربعاء، وتم التبليغ عن هذا الخلل، ولم يعط الموضوع أدنى اهتمام من قبل شركة الكهرباء.

المواطن محمد الجبلي، قال: تم تبليغ شركة الكهرباء عن انقطاع التيار الكهربائي عن منازلنا، ولم تستجب الشركة بإرسال فرقة لإصلاح الأعطال، مما اضطرني لاستخدام مكيف سيارتنا للتبريد على عائلتي.

اما المواطن سامي الجيزاني، فقال: إن أعمدة الضغط العالي متهالكة، وآيلة للسقوط وتشكل خطورة علينا. ويشارك الأستاذ عبد الله مغربي، فيقول: انقطع التيار عند الساعة 3 عصرًا، ولم تحضر فرقة الصيانة إلا عند الساعة 9 ليلاً، ولم تستطع إصلاح العطل فتركوا الموقع، وعند الاتصال بعمليات الدفاع المدني والعمليات الأمنية الأخرى حضر بعض الفنيين، ولم يستطيعوا عمل أي شيء، وتمكنت إحدى الفرق من إصلاح الأعطال بعد الساعة الثالثة فجرًا..!

أما المواطن وليد حوذان، فقال: لقد أبلغنا شركة الكهرباء عن معاناتنا من هذا الانقطاع الذي استمر لأكثر من 12 ساعة، ولم نجد أي استجابة لمباشرة العطل وإصلاحه من قبل الشركة، فلجأ السكان إلى الاتصال بعمليات الدفاع المدني، والدوريات الأمنية الذين أفادوا بأنهم سوف يتواصلون مع عمليات شركة الكهرباء وإبلاغهم بمعاناتنا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة