ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ الطائف يفتتح مبنى الأحوال المدنية الجديد ويدشن خدمات الموظف الشامل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي:

يفتتح معالي الأستاذ فهد بن معمر, مبنى الأحوال المدنية الجديد بحي القمرية يوم غد الأحد, والذي تم إنشاؤه على مساحة إجمالية بلغت 7000 متر مربع.

وأوضح مدير الأحوال المدنية بالطائف محمد الحمياني, بأن المقر الجديد للأحوال المدنية يشمل المبنى الرئيس للرجال, والمبنى الفرعي للنساء بالإضافة لمواقف للموظفين والعملاء, ويتكون المبنى الرئيس من صالة الخدمة الشاملة وتشمل تسع محطات بكل محطة موظف شامل والذي يضمن جودة الخدمة المقدمة للعملاء بكل يسر وسهولة. كما يشمل المبنى على صالة الاستقبال الرئيسية والتي يقوم الموظفون فيها باستقبال طلبات العملاء وفلترتها وتدقيقها والتصديق عليها وإعطاء العميل رقماً للدخول لصالة الخدمة الشاملة.

وعن المبنى النسائي قال الحمياني: إنه يشمل صالة استقبال وصالة الخدمة الشاملة, وبها أربع محطات يعمل بها موظفات بخاصية الموظف الشامل يقمن بنفس الدور الذي يقام في الصالات الرجالية.

وعن الطاقة الاستيعابية للمبنى للعملاء أكد بأن نظام المواعيد الذي عملت به الأحوال المدنية مؤخرا سهل ونظم العمل للعملاء المستفيدين من خدمات الأحوال.

وأضاف الحمياني بأن المقر الجديد, يعمل به بنظام الأرشفة الإلكترونية بعد أن تم إدخال جميع ملفات الأرشيف إلكترونيا بالماسح الضوئي ليتسنى لأي عميل يطلب خدمات الأحوال المدنية في أي منطقة أو محافظة أن يجد متعلقات ملفه الخاصة على نظام الأحوال المدنية الحاسوبي وهذا من الخدمات التي قدمتها وكالة الأحوال المدنية للتسهيل على العملاء ورضا المستفيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة