ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام يرعى حفل مدارس الملك فيصل الثلاثاء القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الحفل الختامي لمدارس الملك فيصل بمقر المدارس بحي السفارات مساء يوم الثلاثاء القادم، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي وكبار المسؤولين وأولياء أمور الطلاب وأمهاتهم.

وأعرب المدير العام للمدارس الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لحفل المدارس ودعمه الدائم لها ومتابعته المتواصلة لأعمالها.

وأردف قائلاً: لقد تعودنا من الأمير سطام -حفظه الله- مشاركتنا سنوياً لحفل المدارس وتكريم أبنائنا الطلاب. فنشكر سموه الكريم على دعمه المتواصل وتشريفه لنا رغم مشاغله الجسام.

وأكد الفريح قائلاً: لقد آلت المؤسسة الأم مؤسسة الملك فيصل الخيرية ومجلس إدارة المدارس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أن تقدم أرفع نموذج تعليمي على الإطلاق في الساحة العالمية للأبناء، وهو نموذج سعودي الهوية عالمي النزعة. ولهذا قامت مؤسسة الملك فيصل بدعم هذه المدارس بالإمكانات كافة ووفرت لها جميع الاحتياجات التي تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة من إنشائها. وقد انفردت هذه المدارس منذ تأسيسها ببرامج متميزة، فقد طبقت دراسة اليوم الكامل وتعليم الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية والتعليم الإلكتروني، ثم طورت العلم بها وطبقت برنامج البكالوريا الدولية. وذلك بالتعاون مع أكبر المنظمات الدولية في العالم مما يعني قبول طلاب المدارس في أي مكان بالعالم.وأشار الفريح بأنه سيتم هذا العام تكريم الطلاب المتوقع تخرجهم من المرحلة الثانوية وتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين تعليمياً وفي النشاط والمثاليين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة