ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم ونائبه يعزيان الشريدة في وفاة زوجته

رجوع

 

بريدة - حمود المطيري:

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم بزيارة لمنزل الأستاذ محمد الفهد الشريدة عميد أسرة الشريدة لتعزيته في وفاة زوجته -رحمها الله تعالى-.. والفقيدة والدة عبدالله بن محمد الشريدة مدير عام فرع وزارة التجارة بالقصيم سابقاً.. وعبّر سموه الكريم عن مشاركته أحزان الشريدة في وفاة والدتهم؛ سائلاً المولى عز وجل العفو والمغفرة لها والصبر والسلوان لذويه.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم تعازيه للأستاذ محمد الشريدة، في وفاة زوجته -رحمها الله- سائلاً سموه الله عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه.

وتلقى الشريدة التعازي من عدد من المسؤولين والأهالي بمنطقة القصيم الذين قدموا أحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة وزوجته.

من جهته عبّر الأستاذ محمد الشريدة عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على مشاركتهما في مصابه قائلاً: تعودنا من ولاة أمرنا الحضور والمشاركة في مثل هذه الظروف، وأشكر سموهما الكريم على مشاعرهم تجاهنا، سائلاً المولى عزّ وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموهما وألا يريهما مكروهاً.

كما قدم الشريدة شكره وامتنانه لكل المسؤولين الذي قدموا واجب العزاء له سواء حضورياً أو هاتفيّاً، سائلاً المولى سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة