ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة مضاوي رعت تخريج جامعة اليمامة

رجوع

 

الجزيرة- فاطمة الرومي

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت عبدالله بن محمد آل سعود مساء أمس الأول حفل تخريج الدفعة الأولى من الطالبات الحاصلات على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي والدفعة الثالثة من الطالبات الحاصلات على بكالوريوس إدارة الأعمال بجامعة اليمامة.

وأكد مدير جامعة اليمامة الدكتور حسين الفريحي في كلمته إن جامعة اليمامة حققت، في السنوات الفائتة، خطوات على قدر كبير من الأهمية في مسيرة تطوير التعليم العالي في بلادنا. وأضاف: قد حرصنا أن تكون خطانا مبنية على أسس أكاديمية وعلمية منهجية في كل مراحل التطوير. وقال: كما أننا نعمل ونخطط بنظرة إلى المستقبل والعالم من حولنا بعيون واعية ندرك فيها متطلبات العصر المتلاحقة وما يعيشه العالم كله من تطور علمي وتقني غير مسبوق في تاريخ البشرية.

وأشار في هذا الصدد إلى أن جامعة اليمامة وقعت اتفاقيات شراكة ومواءمة مع جامعات عالمية مرموقة ذات سمعة علمية محترمة سعياً للارتقاء ببرامجنا العلمية والأكاديمية وإكساب طلابنا وطالباتنا الخبرة اللازمة لتمكينهم من خوض ميدان العمل بكفاءة عالية وقدرة على التعلُّم الذاتي المستمر.

وفي ختام كلمته قدم للخريجات خالص التهنئة على هذا الشرف الذي نالوه باقتدار، نظيرَ ما بذلوه من جَهد وعمل متواصل امتد لأكثر من أربع سنوات، مطالباً الطالبات بأهمية مواصلة السعي الحثيث لتطوير ذاتهم وقدراتهم العلمية والعملية، حيث إن التعلم لا ينتهي عند الحصول على الشهادة مهما ارتفع مستواها وإنما يستمرُ ما دامت الحياة باقية.

وأضاف: كون الاستمرار في طلب العلم ضرورة فهو في الوقت نفسه عبادة؛ حيث قال سبحانه في محكم التنزيل: وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة