ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* انتصارات الفرق السعودية في البطولة الآسيوية أسعدت الشارع الرياضي السعودي، وأعادت البهجة للجماهير والأمل بأن يتحقق إنجاز جديد للكرة السعودية بعد سلسلة النكسات الأخيرة.

***

* بالتجديد مع النجم عماد الحوسني تكون الإدارة الأهلاوية قد عملت على تماسك الفريق، وحافظت على استقراره، ولم يعد أمام الإدارة من عمل شاق سوى التحضير للموسم الجديد.

***

* الإدارة الهلالية أمامها عملٌ كبيرٌ بشأن المدرب الجديد واللاعبين الأجانب، ومن الواضح أنها استفادت من أخطاء الموسم الماضي؛ حيث بدأت العمل مبكراً وبتنظيم مميز.

***

* نادي الشباب قدم نموذجاً متقدماً للعمل الإداري المميز الذي يجب أن تستفيد منه الأندية الأخرى من خلال إلغاء منصب مدير الفريق، وجعل كل الصلاحيات بيد المدير الفني.

***

* من الواضح أن هناك مضايقات يتعرض لها العاملون في نادي الاتحاد من إدارة ومشرفين من أجل تطفيشهم وإبعادهم رغم أن الفريق الكروي يسير في طريق صحيح، وبلغ مرحلة متقدمة في البطولة الآسيوية؛ ما يثير الاستغراب حول أهداف أولئك.

***

* ليس فقط الأندية التي عليها واجب الاستعداد للموسم الجديد؛ فلجنة الحكام عليها واجب أكبر لإعداد حكامها بعد موسم شهد سقوطاً كبيراً للحكام المحليين، تسبَّب في إبعاد أكثر من فريق عن المنافسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة