ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحت عنوان (العنف والتعصب في الملاعب الرياضية وأثره على الحالة الأمنية.. الواقع.. والحلول)
الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي ينظِّم اليوم ملتقى الأمن والرياضة السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ينظّم الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي ملتقى الأمن والرياضة السنوي في دورته الأولى تحت عنوان (العنف والتعصب في الملاعب الرياضية وأثره على الحالة الأمنية.. الواقع.. والحلول) وذلك بمدينة الرياض بنادي ضباط قوى الأمن مساء اليوم السبت 5-7-1433هـ 26 - 5 - 2012م ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

أكَّد ذلك رئيس اللجنة العليا المشرف العام على الملتقى اللواء الدكتور محمد بن عبد الله المرعول رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي الذي ذكر أن هذا الملتقى هو خطوة في سبيل توصيف مفهوم العنف والتعصب في الملاعب الرياضية من خلال أوراق العمل المهمة التي سوف تطرح في هذا الملتقى من المختصين الأكاديميين ورجال الإعلام والصحافة لتناول محاور هذا الملتقى وأبعاده التي سوف يتم التركيز عليها من خلال البعد الأخلاقي والإعلامي والأمني والرياضي وديناميات المعالجة التي سوف تتشكل من خلال الأطروحات والتوصيات التي تسهم في وضع الحلول لعلاج حالات العنف والتعصب الرياضي والسلوكيات الخارجة عن الروح الرياضية والخارقة للأنظمة والقوانين وتحديد دور مؤسسات المجتمع في سبل الوقاية.

وأوضح المدير التنفيذي للملتقى الدكتور علي الضاحي أن أهمية هذا الملتقى تأتي في سعيه لوضع لبنة ضمن منظومة متكاملة الأطراف لها أدوار مهمة في تنمية الروح الرياضية وتفعيل التنافس الشريف ضمن الإطار الأخلاقي بعيداً عن التعصب والاحتقان، لافتاً إلى أن إستراتيجية الملتقى تنبع من الحاجة الملحة إلى وضع الضوابط وتحديد الإطار من خلال ما سوف يتم الخلوص إليه من خلال الطرح والمناقشة للوصول إلى الهدف الأسمى بإذن الله.

وأهاب الدكتور الضاحي بجميع الوسائل الإعلامية بالتفاعل مع هذه التظاهرة الوطنية وتسليط الضوء عليها وإبرازها إعلامياً على النحو الذي يخدم هذا التوجه علماً بأن الدعوة عامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة