ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 26/05/2012/2012 Issue 14485 14485 السبت 05 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المفرج مرشحاً قوياً لخلافة الجابر في إدارة الكرة بالفريق الأول
إدارة الهلال وقعت عقداً مع «زلاتكو» لمدة عام.. والكرواتي يواجه الإعلام الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

وقعت ادارة نادي الهلال مساء أمس عقدا مع المدرب الكرواتي زلاتكو للاشراف على الجهاز الفني بالفريق الاولمبي، وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد وبعض اعضاء مجلس الادارة بالاضافة للجهاز الاداري بالفريق الاولمبي بقيادة فهد المفرج الى جانب وكيل اعمال المدرب عبدالرحمن الخنين، وعقب التوقيع عقد الرئيس الهلالي اجتماعا بزلاتكو واتفقا على خطة العمل للموسم المقبل وتناقشا عن كل ما يخص المرحلة المقبلة للفريق الاولمبي.

وعلمت (الجزيرة) ان الادارة الهلالية اوعزت للسيد زلاتكو مهمة استقطاب مدرب لياقة للعمل في الفريق الأولمبي في حين سيكون مساعده ومدرب الحراس وطنيين وفقا لانظمة اتحاد كرة القدم، في حين كشفت مصادر الى ان العقد الهلالي مع زلاتكو مدته عام مع وجود افضلية للإدارة الزرقاء للتجديد.

هذا وسيعقد السيد زلاتكو مؤتمراً صحافياً بعد صلاة المغرب اليوم في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال؛ وذلك للحديث عن رؤيته وطموحاته في المرحلة المقبلة مع الفريق الهلالي.

يذكر ان السيد زلاتكو سيغادر الى بلاده غداً على ان يتواجد نهاية الشهر المقبل في معسكر الفريق الخارجي والذي سيكون في النمسا لبدء التحضيرات والاستعدادات.

على خط آخر .. علمت (الجزيرة) أن الكابتن فهد المفرج بات مرشحاً قوياً لخلافة مدير إدارة الكرة بالفريق الأول الحالي الكابتن سامي الجابر والذي ينتظر أن يتولى منصباً جديداً في مجلس الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة