ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدارس منارات القصيم ببريدة تحتفي بخريجيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في أجواء احتفالية وطنية صادقة عبَّر 145 طالباً من مدارس منارات القصيم بمدينة بريدة عن اعتزازهم بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه - مؤكدين أن هذه الذكرى الغالية تمر على قلوب الجميع وتزيد فرحتهم الصادقة وحبهم وتعزز ولاءهم وانتماءهم لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

جاء ذلك خلال حفل تخريج طلاب مدارس منارات بحي الصفراء ببريدة الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة الطلاب الخريجين في أرجاء ساحة الاحتفال معبرين عن فرحتهم وترابطهم في هذا الوطن الغالي بعد ذلك قام عدد من المسؤولين والطلاب بوضع عباراتهم الوطنية في «لوحة البيعة» السابعة لخادم الحرمين الشريفين.

وعبَّر مدير ثانوية منارات القصيم الأستاذ محمد الضالع عن سروره البالغ وفرحته الصادقة من كل قلب بالذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملكاً على البلاد, وقال: نحتفل هذا المساء بمبايعة ملكنا عبد الله بن عبد العزيز ثم نحتفل بتخريجكم جميعاً حيث أصبحت الفرحة فرحتين تعبّران عن مشاعر الحب والولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي.. ونشكر الله على هذه النعمة.

ثم التقطت صورة جماعية للخريجين مع مدير المدرسة والمعلمين وأولياء أمورهم ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

حضر الحفل مدير مكتب التربية والتعليم شمال بريدة الأستاذ عبد الله العجلان ومساعده الأستاذ عبد الله الضويان ومدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذ عبد العزيز الفراج ومدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ محمد الربيش والمشرف المنسق للمدرسة الأستاذ يوسف الشاوي ومشرف التدريب التربوي الأستاذ أحمد الحميد ومشرف التربية الوطنية الأستاذ أحمد أبا الخيل ومشرف التعليم الأهلي الأستاذ أحمد العباس وبعض أولياء الأمور ومديري المدارس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة