ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مستهدفة عملاء في الدول الخليجية
«سذرن صن» الشرق الأوسط تبدأ حملتها الترويجية مع «إعمار للضيافة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة سذرن صن الشرق الأوسط حملتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي مع مجموعة إعمار للضيافة، شركة الضيافة والترفيه التابعة لشركة «إعمار العقارية»، التي بدأت في أبوظبي (23 مايو) ثم الدمام (26 مايو) ثم الرياض (27 مايو) ثم جدة (28 مايو) ثم مدينة الكويت (29 و30 مايو) وتنتهي في الدوحة (31 مايو).

ويمثل المجموعة في هذه الجولة «بيير ديلفو»، المدير العام لفندقي المنزل وقمر الدين، اللذين تديرهما سذرن صن في دبي، بالإضافة إلى «عبدو الكيالي» مدير إدارة التسويق والمبيعات في الفندقين.

ومنذ أن افتتحت مجموعة «سذرن صن» الفندقين قبل 5 سنوات في دبي، فقد تمكّنا من تعزيز مكانتهما ضمن سوق الضيافة في دبي التي تتميز بتنافسيتها الكبيرة. وقد اختير الفندقان، اللذان يتمتعان بموقع مميز في منطقة داون تاون دبي، هذا العام ضمن أفضل 25 فندقاً في الشرق الأوسط حسب تصويت زوار موقع تريب أدفايزر الإلكتروني لعام 2012.

وقال بيير ديلفو: «تعتبر العلاقات التي بنيناها مع شركاء السفر في المنطقة جزءاً لا يتجزأ من نهجنا المتمثل في توفير الخدمة الشخصية الفريدة والمنتجات المميزة من خلال فندقي المنزل وقمر الدين. وهذا الصيف، نركز جهودنا على تلبية احتياجات العائلات المسافرة من دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى رجال الأعمال المسافرين وقطاع سياحة المعارض والمؤتمرات والحوافز والاجتماعات، مع مجموعة من العروض التي توفر لهم قيمة كبيرة».

أما عبدو الكيالي، فقال: «نتطلع من خلال حملة «إجازة صيفية لا تنسى» التي أطلقناها هذا العام، إلى تدليل جميع أفراد العائلة بمجموعة متميزة تضم قائمة استثنائية من عروض العطلات، حيث يستطيع الضيوف تمديد فترة الإقامة إلى ثلاث أو أربع أو خمس ليال في فندق المنزل أو قمر الدين، وذلك لتحقيق أقصى استفادة من وقت إقامتهم في دبي مع مجموعة من المزايا الترفيهية المجانية.

وأضاف: «ومن أجل تلبية جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال الذين يتسمون بدرجة عالية من الوعي، فقد صممنا عروضاً استثنائية للشركات توفر المزيج المثالي للتواصل والراحة، في قلب داون تاون دبي. ويحصل الضيوف على مزايا إضافية مجانية مثل الخدمات الصحفية وتوفير اتصال مجاني بالإنترنت، بالإضافة إلى المواصلات المؤمنة إلى أهم المعالم السياحية في دبي».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة