ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

التوكيلات العالمية تكشف النقاب عن شيفروليه ماليبو 2013

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت التوكيلات العالمية للسيارات، الشركة السعودية الرائدة وكلاء سيارات جنرال موتورز، عن وصول الطراز الجديد من سيارة شيفروليه ماليبو 2013 وإطلاقه في جميع فروعها في المملكة، وذلك من خلال فعالية خاصة أقامتها بمعرضها الرئيسي بمدينة جدة، بحضور عدد من كبار الشخصيات ونخبة من عملائها وممثلين عن وسائل الإعلام.

وأوضحت الشركة أن إطلاق الطراز الجديد من شيفروليه ماليبو، الذي يأتي بمميزات متطورة عديدة عن سابقه، يستهدف إرضاء شغف شريحة كبيرة من عشاق سيارات شيفروليه في السوق السعودي، وأن هذه المناسبة تأتي بالتزامن مع النجاح الكبير الذي حققه هذا الطراز في العديد من الأسواق العالمية.

وبهذه المناسبة، علق الأستاذ أنيس سلامة، مدير عام التسويق بشركة التوكيلات العالمية للسيارات، بقوله: «تمتاز شيفروليه ماليبو الجديدة بتصميمها العصري وملامحها المبتكرة المميزة المستوحاة من سيارة شيفروليه كمارو الشهيرة، وهي تحمل العديد من المواصفات التي تجعل منها سيارة عائلية مثالية تجمع بين متعة القيادة والعملانية التامة».

وأضاف: «لطالما عرفت سيارة شيفروليه ماليبو بأنها من أكثر السيارات العائلية متوسطة الحجم شعبية في العديد من أسواق العالم، وهي بالإضافة إلى ما تقدمه من مميزات تقنية فريدة وقوة مذهلة، فإنها أيضا تضم العديد من مواصفات الأمان العالية ومميزات الراحة والتشغيل التي تعمل معا لتوفر جوا فريدا داخل المقصورة وخصوصا مع نظام العزل الفعال وتصميمها الانسيابي مما يجعل منها تجربة في غاية المتعة والراحة والهدوء للسائق وجميع الركاب على حد سواء».

ويتوفر الموديل الجديد من شيفروليه ماليبو بخيارين للمحرك، الأول بسعة 3 لتر، مما يوفر قوة وأداء رياضي عالي بفضل طاقة جر هائلة تبلغ 258 حصانا على عزم دوران 6300 دورة في الدقيقة، والثاني محرك عالي التجاوب بسعة 2.4 وقوة 170 حصانا. وهو مزود بالعديد من مميزات الرفاهية التي تتكامل مع قوة المحرك الجبارة لتوفر مزيدا من متعة القيادة، هذا بالإضافة إلى كونه يحقق اقتصادا كبيرا في الوقود من خلال معدل استهلاك يبلغ 8.4 لتر لكل 100كم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة