ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير خالد الفيصل يرعى اليوم اللقاء التوعوي السابع

رجوع

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، اللقاء التوعوي التعريفي السابع الذي تنظمه الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر اليوم الأحد بمقر الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الحملات التوعوية والتثقيفية التي تتبناها الجمعية بمناطق المملكة المختلفة بهدف رفع الوعي بمرض الزهايمر. ويتضمن اللقاء العديد من الأنشطة والفعاليات، إلى جانب التعريف ببرامج الجمعية وأنشطتها، ويشارك فيه عدد من الخبراء المختصين في تشخيص وعلاج مرض الزهايمر.

ويشهد هذا اللقاء التوعوي للجمعية الذي ينفذ بمنطقة مكة المكرمة توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية الاجتماعية ضمن برنامج الشراكة الإستراتيجية الذي تنفذه الجمعية على مستوى المملكة، ويشمل اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الصحية والتعليمية والاجتماعية والبحثية، وذلك لمساندة جهود الجمعية في خدمة مرضى الزهايمر وذويهم.

كما سيتضمن برنامج اللقاء تسليم ومنح العضوية الشرفية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وهي عضوية اعتادت الجمعية منحها للفاعلين في خدمة العمل الخيري في هذا الوطن العزيز، اعترافاً من الجمعية بفضلهم وعطائهم.

من جانبهم رفع المسئولون في الجمعية شكرهم وتقديرهم إلى سمو أمير منطقة مكة المكرمة، مثمنين مبادرة سموه لدعم الجمعية من خلال رعايته هذا اللقاء، ومشيرين إلى أنّ ذلك يأتي في إطار ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم ومساندة لبرامج العمل الخيري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة