ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تجاوز زوّاره مائة ألف زائر ونظّمته إدارة الخدمات الاجتماعية في أمانة الرياض
المهندس الزنيدي يرعى ختام مهرجان التراث للأُسر المنتجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

رعى مساعد سمو أمين منطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية المهندس عبد الرحمن الزنيدي مساء أمس، حفل اختتام مهرجان أمانة منطقة الرياض للتراث والأّسر المنتجة، الذي نظمته أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بساحة العروض على الطريق الدائري الشرقي، وبمشاركة 70 أسرة منتجة وعدد من أصحاب الحرف اليدوية والتراثية، وبحضور عدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية والأهلية وجمع غفير من المواطنين.

كلمة م. العطية

في بداية الحفل ألقى المهندس خالد بن محمد العطية مدير عام الخدمات الاجتماعية والمشرف العام على المهرجان، كلمة رحب فيها بالمهندس عبد الرحمن الزنيدي والحضور، معبراً عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب تنظيم مهرجان الأمانة للتراث والأسر المنتجة لهذا العام 1433هـ، والذي يشكل ختام برنامج فعاليات الأمانة السنوي المعتمد من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والذي تضمّن العديد من الفعاليات والبرامج لهذا العام، ابتداءً من شهر محرم وحتى نهاية جمادى الآخرة.

وكرر المهندس العطية شكره وامتنانه لكل من ساهم في البرنامج السنوي من الجهات المشاركة، والتي قدّمت وسخّرت جميع الإمكانات المتاحة ومنها إمارة منطقة الرياض، والهيئة العليا لتطوير الرياض، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وشرطة الرياض، ومرور الرياض، والدفاع المدني، والهلال الأحمر، والشكر موصول إلى جميع زوّار وسكان الرياض.

أكثر من 100 ألف زائر

وبيّن المهندس العطية أنّ عدد من زاروا المهرجان طوال العشرة الأيام الماضية، بلغ زهاء مائة ألف زائر وزائرة، وكان الإقبال كبيراً مما أسعدنا، وقال: لا أنسى أن أقدم الشكر لكافة الأجهزة بالأمانة وإداراتها لتعاونها واهتمامها.

م. الزنيدي يكرِّم المشاركين

بعد ذلك تفضّل المهندس عبد الرحمن الزنيدي بتكريم الجهات المشاركة وهي شرطة منطقة الرياض، الدفاع المدني، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، هيئة الهلال الأحمر السعودي، كما شمل التكريم أجهزة وإدارات الأمانة وهي: الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، طوارئ الأمانة 940، الإدارة العامة للحدائق وحماية البيئة، والإدارة العامة للنظافة العامة لصحة البيئة، وإدارة العلاقات العامة.

كما شمل التكريم المؤسسات والجمعيات الخيرية وهي مركز عزام للتوحد، المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية المنزلية، جمعية بُنيان للتنمية الأسرية، مجلس الغرف السعودية، جمعية سند لمرضى السرطان، صندوق المئوية، الندوة العالمية للشباب الإسلامي، جمعية رعاية الأيتام، (إنسان)، جمعية الإعاقة الحركية - حركية، لجنة رعاية السجناء - تراحم، وشركة نبراس للتطوير، كما تخلل الحفل تكريم الجهات الإعلامية.

بعد ذلك قدم المهندس خالد العطية مدير عام الخدمات الاجتماعية هدية تذكارية للمهندس عبد الرحمن الزنيدي مساعد سمو أمين منطقة الرياض لشؤون المالية والإدارية، بعد ذلك شرف الجميع حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.

م. الزنيدي يتحدث لوسائل الإعلام

وعقب نهاية الحفل تحدث لوسائل الإعلام المهندس عبد الرحمن الزنيدي معرباً عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب المهرجان طوال العشرة الأيام الماضية، وقال الحمد لله استطاعت الأمانة أن تنفذ هذه الفعاليات لكافة شرائح المجتمع والتي بدأت من أول هذا العام .. وكرر المهندس الزنيدي شكره وامتنانه لكافة الجهات المشاركة في المهرجان.

المواطنون والمواطنات يتحدثون للجزيرة

عقب نهاية المهرجان، حرصت الجزيرة على الالتقاء بعدد من المواطنين الذين قدموا شكرهم لأمانة منطقة الرياض على هذه الفعاليات الناجحة، حيث قال المواطن محمد الدوسري وكان برفقة عائلته: حقيقة إنّ الأمانة وفقت بقيادة مهندسها وقائد سفينتها سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف في تنفيذ هذه المشاريع على مدار 6 أشهر وكان الختام بهذا المهرجان الرائع، وننتظر احتفالات عيد الفطر.

وبيّن المواطن إبراهيم القحطاني أولاً أشكر أمانة الرياض على جهودها الموفقة. لقد أعجبني هذا المهرجان بفعالياته وأنشطته الشاملة والمنوّعة ونتمنى المزيد من ذلك. وأشاد المواطن عايض الأسمري بجهود الأمانة وتنفيذها لهذه الفعاليات متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

وفي السياق ذاته أكدت المواطنة أم محمد أن المهرجان كان ناجحاً بكل المقاييس ونحن سعداء أن أتيحت لنا الفرصة للاستفادة والإفادة. وتمنت أم مريم من الأمانة سرعة إنجاز مشروع توسعة أسواق الشمال لتصبح السوق النسائي بصورة دائمة، وأضافت: حقيقة مهرجان التراث كان شيقاً وممتعاً ونشكر الجميع على جهودهم. وقدمت أم تهاني وهي من الأسر المنتجة شكرها وامتنانها لسمو أمين منطقة الرياض على هذه الجهود الموفقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة