ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 27/05/2012/2012 Issue 14486 14486 الأحد 06 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مصرف الراجحي يشارك في ندوة «الموارد البشرية في البنوك الخليجية»

رجوع

 

شارك مصرف الراجحي في ندوة متخصصة في إدارة الموارد البشرية تحت عنوان « أفضل تطبيقات إدارة الموارد البشرية في البنوك الخليجية «، التي نظمتها جامعة الملك سعود في مقرها في الرياض بمشاركة نخبة من الشركات والمتخصصين من داخل المملكة وخارجها.

وقدم المصرف ورقتيْ عمل الأولى بعنوان « ارتباط الموظفين بشركاتهم « قدمها الأستاذ محمد بن يوسف التويجري مدير عام مجموعة الموارد البشرية في المصرف، وورقة عمــــل بعنوان « إدارة المواهب قدمها الأستاذ جرانت براون مدير إدارة تطوير المواهب.

واستعرضت الورقتان أبرز النظريات في هذين المجالين والأفكار الحديثة في تطبيقاتهما، طبقاً لتجارب شركات محلية وعالمية.

وأجاب المسئولان في المصرف على أسئلة الحضور الذي ضم المهتمين بإدارة الموارد البشرية من منسوبي المصارف والشركات، بالإضافة لطلبة إدارة الأعمال وبعض أعضاء هيئة التدريس.

وتأتي مشاركة المصرف بخبراته في إطار سعيه الدائم إلى التفاعل مع الأنشطة المجتمعية والأكاديمية المتخصصة، حيث يشارك بتجربته وخبرات منسوبيه التي ترتكز على قوته وتميزه في هذا المجال، حيث يعد من أكبر المستقطبين للخريجين السعوديين من الجنسين في القطاع المالي.

يذكر أن عدد منسوبي المصرف بلغ كما في نهاية الربع الأول من العام 2012 م 8441 موظفاً وموظفة بنسبة سعودة إجمالية 88 % ، ترتفــــع إلى 100 % في شبكة الفروع النسائية، ويتميّز منسوبوه بالفاعلية ومعدل الإنتاجية المنافس ، وبثقافة الإبداع والمبادرة.

ويقوم المصرف بإعداد وتنفيذ خطط وبرامج للمحافظة على الموظفين المميزين، وخلق بيئة عمل تعتمد على الإنجاز وتشجع على الإبداع والتحسين المستمر، اتسمت جميعها بالتنوع في المزايا والسياسات والبرامج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة