ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لرعايته منتدى الباحة الاستثماري
أمير منطقة الباحة يُكرِّم البنك الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز البنك الأهلي لرعايته منتدى الباحة الاستثماري الذي أقيم مؤخراً بتنظيم إمارة الباحة وبحضور ومشاركة عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء ونخبة من كبار رجال الأعمال.

وتعكس رعاية البنك للمنتدى رؤيته في دعم الاقتصاد الوطني من خلال الرعاية والمشاركة في الأحداث الرئيسية ذات الطابع الاقتصادي وحرصه على نشر الوعي بالقضايا الاقتصادية، كما يعتز البنك الأهلي بمسؤوليته الوطنية كمجموعة الخدمات المالية الرائدة إقليمياً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم مسيرة التنمية الاقتصادية.

يذكر أن إقامة منتدى الباحة الاستثماري جاء استجابة لواقع المنطقة الواعد بمستقبل مشرق في كافة المجالات بعد أن توفر للباحة الكثير من الخدمات والبنية والمشاريع الحيوية التي من شأنها تمهيد الطريق أمام المستثمرين ورجال الأعمال المحليين والأجانب بالإضافة إلى عرض أوجه الدعم المتنوعة للمناطق الأقل نمواً. وتسلم درع تكريم البنك من سمو أمير المنطقة سامي محمد كعكي نائب الرئيس، مدير الإقليم الغربي.

يشار إلى أن منتدى الباحة الاستثماري قد ناقش عدة محاور يأتي في مقدمتها الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في منطقة الباحة، التعدين والاستثمار، ودور هيئة المدن الصناعية في دعم الاستثمار بالمنطقة، كما طرح أكثر من 100 مشروع ذات عوائد عالية على المستثمرين في مجالات صناعية وتعدينية وسياحية وتعليمية وزراعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة