ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تيراس جريل» أفضل مطعم للعشاء في الشرق وشمال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل مطعم تيراس جريل للمشويات على الجائزة الفضية لأفضل قائمة عشاء على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك ضمن مهرجان جوائز السفر والسياحة 2012 الذي عقد على هامش سوق السفر العربي الذي عقد في دبي مؤخراً.

وكان السيد خلدون هياجنه، المدير العام لفندق ماريوت الرياض، قد تسلّم الجائزة خلال حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة، بحضور عدد من مديري الفنادق المشاركة في الحدث.

ويقدم مطعم تيراس جريل، الذي قد افتتح منذ عدة أشهر بالعاصمة الرياض، أشهر الأطباق الأمريكية العريقة التي تتميّز باللحم المشوي الطري، وكذلك أطباق المأكولات البحرية التي يقدمها أفضل الطهاة لدينا.

وأصبحت جائزة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسفر، إحدى الجوائز المتميزة والشهيرة في عالم السفر والسياحة ذات المنافسة العالية. ويتم اختيار الشركات والهيئات المرشحة لنيل الجائزة وفقاً لإسهاماتها في مجال السفر والسياحة وصناعة الفنادق والضيافة. ويقوم 2500 مشارك من كافة أنحاء العالم بالتصويت لاختيار أفضل المرشحين، ومن ثم يتم تصنيف المرشحين النهائيين في 18 فرعاً من فروع الجائزة.

ويتميّز المطعم بطاقته الاستيعابية الهائلة، حيث يتسع لأكثر من 110 أفراد، وهو بذلك يُعد اختياراً ممتازاً لحفلات غذاء العمل والحفلات العائلية أو حتى لمناسبات العشاء الخاصة.

ويقول السيد خلدون بمناسبة حصول المطعم على الجائزة: «إنّ إصرارنا على التميز والمحافظة على معاييرنا الخاصة للضيافة والخدمة المتميزة هو ما حقق لنا الفوز بهذه الجائزة الكبيرة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة