ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الخطوط الجوية التركية تنظم مهرجان اسطنبول للتسوق 2012م

رجوع

 

تنظم الخطوط الجوية التركية مهرجان اسطنبول الثاني للتسوق بهدف التعريف بمختلف التجارب المثيرة في اسطنبول ويستمر 21 يومًا من التسوق طويل الأمد ومهرجان التسلية للمشاركين.

وسيبدأ المهرجان بالعديد من أنشطة التسلية مع موكب المشي الذي يجري يوم السبت 9 يونيو 2012م في شارع الاستقلال وشارع بغداد وستتحول المناسبة إلى كرنفال حقيقي بمشاركة طاقم المعرض المكون من 400 شخص.

وسيؤدي هذا التنظيم إلى تسريع السياحة في تركيا بتعريف الأجانب بالوجه الجديد لتركيا بتقديم فرص التسوق والتسلية إضافة إلى عكس جمال اسطنبول التاريخي.

وفي أثناء المهرجان سيتم تنظيم العديد من الأنشطة في عدة مواقع ومولات ومحلات في اسطنبول وستتحول المدينة إلى مركز ترفيه. وبمشاهدة الصور الملونة مثل مهرجانات الشوارع والحفلات الموسيقية والمعارض والأنشطة الموسيقية والحفلات والمنافسات وعروض الأزياء والمجموعات الخاصة القادمة من مختلف الجهات في العالم والمنتزهات ستصبح اسطنبول واحدة من أكثر المراكز جذبًا في المنطقة.

وفي الفترة من 9-29 يونيو سيكون التسوق ممكنًا في مراكز التسوق التي ستكون مفتوحة أسبوعيًا؛ وسيتم تنظيم الحفلات الموسيقية التي تضم الفنانين المحليين والعالميين لمدة 21 يومًا مع فرص تخفيض وسارية على نطاق واسع من أفضل المطاعم وأماكن السكن في انتظار كل السائحين المحليين والقادمين من أنحاء العالم. ستكون التخفيضات المدهشة المقدمة أثناء المهرجان قوية بما فيه الكفاية لضمان ارتفاع حدة التسوق. وستكون هناك أطراف تسوق في مول واحد في كل جانب من اسطنبول مع تخفيض يصل إلى 50 % حتى في موسم المنتجات. كما ستجرى هناك حملات أخرى وسحوبات في كل مول.

وسيحضر الصغار والكبار افتتاح المهرجان من مختلف الفئات من مختلف بلدان العالم. وتوجد الخطة الكاملة وإقامة الأنشطة الخاصة بالمهرجان في موقع الويب الرسمي للمهرجان. وبالإضافة إلى المعلومات المفصلة الخاصة بمهرجان اسطنبول للتسوق 2012 توجد تفاصيل الأنشطة ومواقع واتجاهات خرط قوقل والنقاط الخالية من الضرائب ومحتويات الماركات وصالة الصور وغرفة العرض في قسم معلومات اسطنبول الخاص بتاريخ المدينة، والأطعمة والمشروبات والتسوق والحياة الليلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة