ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

TAG Heuer تمزج لمساتها مع تصميم حاتم العقيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت TAG Heuerماركة الساعات السويسرية الشهيرة مجموعتها الجديدة من أحدث الساعات السويسرية بالتعاون مع ماركة «TOBY» للمصمم السعودي الشهير حاتم العقيل الذي أطلق أحدث تصميماته في مجموعه مميزة من الأثواب الرجالية تحت اسم « Blue Label» التي تمزج الأناقة والفخامة ذات الطابع السويسري كجزء من خط الموضة الجديدة الذي يتبعة العقيل في تصميماته. وقدمت TAG Heuer عرضا لمجموعتها الحديثة من الساعات الراقية في بوتيك حاتم العقيل «TOBY» في مدينة جدة شارع الروضة، إشعارا بانطلاق الخطوة الأولى نحو تحويل البوتيك إلى أول متجر سعودي مخصص للرجال يعمل تحت مفهوم العلامات التجارية المتعددة . إن امتزاج تصميمات العقيل بلمسات سويسرية من TAG Heuer أمر رائع سيجمع بين العراقة والأصالة في التصميم والرقي والفخامة بالمظهر ليتيح للمستهلك العربي فرصة الجمع بين الروح الشرقية وأحدث التصميمات العالمية بجودة عالية الدقة.

وأتيحت الفرصة لضيوف المعرض و زواره الكرام اكتشاف أحدث مجموعة من ساعاتTAG Heuer التي من أبرزها الساعة العريقة كاريرا المثبتة على كرونوغراف جديد والذي يعتبر استراتيجيا في الحركة الميكانيكية للساعة والمستخدم حاليا في الكثير من الساعات الفاخرة وقد أطلق عليها اسم «1887» ، وقد قامت بتسجيل براءة اختراعها بهذا تحت اسمها. وقال : كوليا نوفو مدير مبيعات المنطقة لدى TAG Heuer «يسرنا أن نقوم باستضافة أول حدث في جدة لمشاركة المجتمع السعودي مجموعتنا الحديثة من الساعات الفاخرة «. وصرح العقيل بأنه استخدم في هذه المجموعة أفضل الأقمشة الإيطالية ذات الجودة العالية، مع اكسسوارات وإضافات متممة لأناقة الرجل صنعت خصيصا لتتماشى معها، وحتى تعطي مظهرا رائعا مثاليا لرجل الأعمال المتميز . وتابع العقيل «أفخر بتكريس جهد كبير لتقديم منتجات ذات جودة عالية إلى الرجل العربي، الذي يفخر بثقافته و عاداته وتقاليده».

كما أن «Blue Label» يقدم للرجل العربي الأناقة الشرقية ممزوجة مع جوهر الحداثة والتي أصبحت مرادفا للعلامة التجارية «TOBY».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة